التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وفاة الفنانة ” أمال فريد” بمستشفى شبرا العام بعد صراع طويل مع المرض

سادت حالة من الحزن في الوسط الفني بعد وفاة الفنانة المعروفة من الزمن القديم ” أمال فريد” عن عمر يناهز الثمانون عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلنت منذ قليل وزارة الصحة والسكان عن وفاتها في مستشفى شبرا العام.

وفاة أمال فريد

وأضاف مصدر بوزارة الصحة تفاصيل الوفاة، حيث أكد أن الفنانة قد دخلت المستشفى مساء أمس في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً، وتم استقبالها في قسم الطواريء الخاص بالمستشفى، وعلى الفور تم حجزها في قسم الرعاية المركزة حتى توفيت في تمام الساعة 5 فجر اليوم، وتم متابعتها بفريق طبي متميز داخل المستشفى.

وأوضح المصدر من خلال تصريحات صحفية لحد المواقع الإخبارية المصرية، أن الفنانة كانت تعاني من ضيق في عملية التنفس وغيبوبة كاملة، كما أكد أنها كانت تعاني من مشكلات في مجرى البول وتسمم بالدم، حيث حاول الأطباء انقاذها ولكن المحاولات فشلت.

حيث انه لم يتم حتى الآن تحديد موعد تشيع جثمان الفنانة الراحلة ” فريد”، أو موعد إقامة العزاء ويجري الآن الانتهاء من إجراءات الدفن وتشيع الجنازة، وسوف نوافيكم بالمواعيد فور الانتهاء منها وافعلان عنها.

والجدير بالذكر أن الفنانة كانت تعاني من وعكة صحية في ابريل الماضي، ولكنها غادرت المستشفى عقب تحسن حالتها الصحية ، حيث انتقلت للإقامة في إحدى دور المسنين بمنطقة مصر الجديدة حتى تتعافى وتتحرك بشكل سليم، وذلك بناء على طلبها، ولكن تم نقلها لمستشفى شبرا العام مساء أمس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *