التخطي إلى المحتوى
محمد إمام  يبدأ تصوير فيلم “لص بغداد”

، تحديث: Shady Labib

بعد نجاح فيلمه الأخير ” ليلة هنا وسرور” وتصدرت أفلامة ” ليلة هنا وسرور” وفيلم “جحيم في الهند” قائمة أعلى ١٠ أفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويستعد إمام خلال الفترة المقبلة لبدأ تصوير فيلمه الجديد” لص بغداد “ وهو من إنتاج شركة سينرجي فيلمز Synergy Films التي أسسها رجل الأعمال والمنتج تامر مرسى، ويترأسها المنتج أحمد بدوى، وتهدف شركة سينرجى فيلمز إلى عودة الريادة السينمائية لمصر وتأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى وسيتم أصدار الفيلم بعام 2019 . ومن المعتقد أنه سيكون فيلم أكشن متميز والذي سيتم تصوير بعدة دول أوروبية منها دولة بلغاريا ودولة أوروبية أخرى بالأسبوع القادم.

تم ترشيح عدد وفير من الفنانين والفنانات العربيات للفيلم إلي المنتج أحمد البدوي وجاري التفاوض معهم ، وترغب الشركة في إنتاج عمل ضخم يتميز بالأكشن والإثارة ورصدت له ميزانية مالية كبيرة. كما سنري في أول أيام عيد الأضحى فيلم “بني أدمين” والذي تم أنتاجه من قبل الشركة للنجم يوسف الشريف، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال. وهي الشركة التي انتجت مسلسله الأخير ” كفر دلهاب” ومسلسل “القيصر” والذين حققوا نجاحاً كبيرا في الساحة الفنية، وأيضا فيلم “الكويسين” في عيد الأضحى 2018.

لم يعرف حتي الآن أي تفاصيل آخري عن فيلم “لص بغداد” لكن تابعونا سنكتب هنا كل جديد عن الفيلم والفنانين المرشحين للعمل وقصة الفيلم ، لكن من المتوقع دائما من محمد أمام أبهار جمهوره وإسعادهم بخفة دمه وأسلوبه الشيق والممتع الذي ورثه عن أبية الفنان عادل إمام.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *