التخطي إلى المحتوى
بالصور| أطرف 10 إجابات ساخرة لطلاب المدارس في الإمتحانات.. لن تتمالك نفسك من الضحك

، تحديث: هشام سيد

عند الإمتحان يكرم المرء أو يُهان، هذه المقولة يعرفها الجميع، ويعرف ما المقصود منها بالضبط، ولكن هناك من الطلاب من لا تهمه تمامًا تلك المقولة، ودائمًا بعضهم يستخدم في الإمتحانات أي كلمات يملئ بها الورقة ولا يتركها وهي فارغة، ويخرج عن سياق الأسئلة بشكل لا يمت للواقع بصلة، ولأن بعضهم لم يكن مهيأ إلي الإمتحان، فيضطرون إلي تلك الإجابات الساخرة الكوميدية لدرجة أن المصصحين قاموا بتصويرها، وفي هذا التقرير سوف نستعرض عليكم بعض الإجابات التي دونها بعض الطلبة في الإمتحانات بورقة الأسئلة.

في إمتحان اللغة الإنجليزية أحب أحد الطلاب أن يكتب إسمه علي طريقته الخاصة، ومن المعروف أن أحرف اللغة الإنجليزية تكتب من اليسار إلي اليمين، ولكن هذا الطالب كتب إسمه بالعربي ولكن من اليسار إلي اليمين، مما جعل المصحح يتساءل عن هذه اللغة بإندهاش شديد.

وإنتقالًا إلي طالبًا أخر من مدرسة أخري، وأثناء إمتحان مادة العلوم، وإذا بسؤال يقول إذكر ثلاث أنواع من الطحالب، ولكن أجاب الطالب من منظوره الخاص والإرتجال، وذكر ثلاث أسماء من وحي خيالك يؤمن أنهم من الطحالب حيث كتب “عماد الحوسيني، فيكتور سيموس، كامل الموسي”، فلك أن تتخيل عزيزي القارئ كيف كان شعور المصحح.

وفي إحدي مدارس المملكة العربية السعودية، كان الطلاب يؤدون إمتحان مادة التاريخ، وكان هنالك سؤالًا يقول “بين موقف صلاح الدين الأيوبي من الصليبين بعد موقعة حطين”، فأجاب أحد الطلاب بعدما تخيل نفسه في ذلك الموقف قائلًا “كان مبصوط”.

وإنتقالًا إلي مادة الرياضيات التي تظهر فيها إجابات غريبة بشكل كبير، فأثناء الإمتحان كان هناك سؤالًا يطلب إيجاد قيمة المتغير س ولكن أحد الطلاب لم يري إشارة الجذر ولكن رأها علي شكل ملعب كورة قدم وأكمل الجزء الناقص من الجذر علي الجهة اليسري وبجوارهم مجموعة من اللاعبين الفرحين بالهدف.

وإلي مادة اللغة العربية، فكان هناك سؤالًا يسأل عن كيفية تصوير الشاعر لبيت الشعر السابق، فأجاب أحد الطلاب بكل قوة وثقة “ب جالكسي إس 4”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *