التخطي إلى المحتوى
وسط ذهول الحجاج..رجل يحاول فتح باب الكعبة فحدث أمر غير متوقع!

، تحديث: زكريا منير

في مشهد غير مألوف ألتقطت كاميرات الحجاج في مكة المكرمة قيام رجل بفعل غريب وذلك بصعوده لباب الكعبة وحاول فتحه دون جدوي بعد أن كان يطوف حول بيت الله الحرام.

وأظهر الفيديو الذي تداول على مواقع التواصل الإجتماعي، الرجل وهو يحاول فتح باب الكعبة وسط دراما سقوط لباس الإحرام من جسده ليقوم بإلتقاطه ليغطي به جسده الذي تعرى أمام زوار بيت الله الحرام، حيث غابت أعين رجال الأمن عن فعله المتهور لكن بعد مرور ثواني شاهده رجل أمني وقام على الفور بإنزاله. . ولكن لم يعرف سبب رغبته بفتح باب الكعبة وكأن بداخلها شيٍ أئ لا يعلمه سواه.

شرطة مكة: الرجل معتل نفسياً

إذ كان الشخص أمام باب الكعبة ويريد فتحه بأيديه قبل أن يتداركه رجل أمن قد صعد لأنزاله ليسقطه بعدها من الأعلى، فيما ذكرت شرطة مكة ان الرجل ان الحادثة وقعت في الساعة الثانية عشر ليلاً مستغلا الإزدحام في صحن المطاف، وعند محاولة رجال الضبط سماع أقواله لم يكن ممكناً ذلك نظراً للحالة النفسية السيئة للرجل، وقد أحيلت القضية للنيابة العامة من ذلك الوقت.

ووفقاً لأحصائية عدد الحجاج القادمين من الخارج التي ذكرتها المديرية العامة للجوازات فإنهم يبلغون 1.302.192 مليون حاجاً لموسم الحج 2018 ، وذلك منذ بدء القدوم في 1/11/1439 إلى غاية نهاية يوم السبت 29 / 11 / 1439 هـ.

وأوضحت إن إحصائية عدد الحجاج سجلت 1،219،725 مليون حاجاً من الذين وصلوا جواً، وبواقع 67،799 ألف حاجاً للقادمين عن طريق البر، و 14،668 ألف حاجاً عبر البحر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *