التخطي إلى المحتوى
سما المصري: اشتغلت بالساعة.. وطلبي التدريس في إعلام مترفضش

، تحديث: اسامه فؤاد

سما المصري

تواصل الفنانة سما المصري إثارتها للجدل منذ ظهرها على الساحة الفنية المصرية، بعدما أعلنت الفنانة سما المصري من قبل عن نيتها في الترشح للرئاسة، ثم بإعلانها تقديم برنامج ديني في شهر رمضان الكريم، ثم التقدم بطلب العمل كمدير للمنتخب المصري، وأخيرا بتقدمها للعمل معيدة بجامعة 6 أكتوبر.

فقد شهدت الأيام الماضية تقدم الفنانة سما المصري بطلب إلى جامعة 6 أكتوبر للعمل معيدة ومدرسة لمادة اللغة الإنجليزية، وهذا ما اثار الجدل والغضب لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري بشكل عام، قبل أن يخرج مدير الجامعة ويؤكد أن أسم سما المصري لم يدرج فى سجلات الجامعة مطلقا وأن طلبها بالعمل بالجامعة مرفوض.

هذا وقد أكدت الفنانة سما المصري من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” أخر النهار ” الذي يقدمه الإعلامي اللامع معتز الدمرداش، أنها خريجة كلية الأداب قسم اللغة الإنجليزية وأن أسمها لم يدرج في الجامعة لأنها كانت تعمل معيدة بالساعة.

أما عن رفض طلبها العمل معيدة بالجامعة، فأكدت سما المصري أن الجامعة لم ترفض طلبها مطلقا وأن وكيلة الجامعة أكدت لها أن الطلبين على مائدة عميد الكلية.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد هاجموا سما المصري بسبب طلبتها الغريبة في الفترة الأخيرة، وأكدوا أن العيب ليس عليها وأنما على وسائل الإعلام المختلفة التي تتابع أخبارها وتنشر لها هذه الأخبار مما يعطيها الشهرة التي تبحث عنها دائما.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *