التخطي إلى المحتوى
نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 للصف الثامن موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الآن الجزيرة

بدأت نتيجة شهادة الأساس 2018 في الظهور منذ الأسبوع الماضي عبر ولايات السودان التعليمية، وسوف ينتظر طلاب الصف الثامن بولاية الخرطوم إعلان نتائج الامتحانات خلال الأيام المقبلة، وسوف نفيدكم بالموعد المحدد ليتم الاستعلام عن درجات الطالب حسب الولاية من خلال الموقع الرسمي المعتمد لوزارة التربية والتعليم، فتابعوا هذا المقال لمعرفة كل جديد حول مرحلة الأساس.

نتيجة شهادة الأساس 2018

هناك آلاف الطلاب ينتظرون إعلان نتائج امتحان شهادة الأساس لعامها الدراسي 2017-2018، حيث انتهي الطلاب من الامتحانات خلال شهر مارس الماضي، وبذلك تم إعلان بعض الولايات عبر السودان منها؛ نهر النيل والتي بلغت نسبة النجاح بها إلى 94.6%، ولاية القضاريف وولاية النيل الأزرق تفرغت من إعلان نتيجة شهادة الأساس، وذلك بعد أن تمكنت أعمال التصحيح من الانتهاء وإنجاز مهمتها على أكمل وجه، وسوف نوفر لكم رابط الاستعلام لكل ولاية على حدة للاطمئنان على معدلات النجاح للطلبة والطالبات.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018

يستعد الطلاب لمعرفة نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم، والتي تكون قد تأخرت قليلا، وذلك أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الثامن بها بلغ إلى 154 ألف و654 طالب وطالبة وذلك بمقارنة أعداد العام الماضي، وكان في الفترة من 5 مارس الماضي وحتى 13 مارس، واختبر الطلاب في مواد متعددة من بينها؛ القرآن الكريم والتجويد، الفقه والعقيدة، اللغة العربية، العلم في حياتنا، اللغة الإنجليزية، نحن والعالم المعاصر، الرياضيات، أساسيات التقنية.

ولا يزال العمل قائم بداخل الكنترول في ولاية الخرطوم وذلك تحت إشراف الدكتور فرح مصطفي وعدد كبير من قيادات التعليم بالولاية، ليتم التدقيق والتصحيح على أعلي مستوى في ظل مراعاة الطلاب وإعطاء كل طالب ما يستحقه من درجات تؤهله إلى الحصول على الجامعة التي يستحقها في نتيجة شهادة الأساس للعام الحالي.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018

نشرت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة أمس الاثنين الموافق 16 أبريل نتيجة شهادة الأساس 2018، وذكرت الدكتورة نادية عقاب أن نسبة النجاح للطلاب بلغت 87.5%، وبالتعليم الخاص تخطت 93%، كما نشرت قائمة شرف للطلاب الأوائل بالجزيرة ونهنئهم بالنجاح والتفوق، وللتعرف على نتيجتك يرجى زيارة الرابط التالي وزارة التربية والتعليم ولاية الجزيرة.

قائمة شرف اوائل نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة1
قائمة شرف اوائل نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

مواقع معرفة نتائج شهادة الصف الثامن بالسودان

نتيح لكم أول بأول الولايات التي تم ظهورها حتى تلك اللحظة في نتيجة شهادة الأساس بالسودان، ليتمكن كل طالب من الكشف عن نتائجه حسب اسم الطالب، ورقم الجلوس، واسم الولاية بكل سهولة، ونتابع معكم بإضافة وتحديث روابط جديدة، فعليكم المتابعة الجديدة حتى تتعرف على موعد ظهور نتائج الولاية التابع لها، وتمنياتنا لكم جميعا بالتوفيق والنجاح الباهر.

  • موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • ولاية نهر النيل التعليمية.
  • ولاية الخرطوم التعليمية.
  • ولاية الجزيرة التعليمية.
  • ولاية الجزيرة

سوف نتابع معكم إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 بجميع الولايات السودانية، كردفان، شرق دارفور، جنوب دارفور، سنار، كسلا، وسط دارفور، شمال دارفور، غرب دارفور، البحر الأحمر، النيل الأزرق، القضاريف، الجزيرة، الشمالية، الخرطوم.

يترقب الطلاب إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم وكسلا حيث سيتم ظهورهما خلال الأيام القريبة المقبلة، وسوف نظل على متابعة مستمرة لإعلان موعدها الرسمي والتعرف عليها حسب رقم الجلوس للطالب والاسم، بالتوفيق لكم جميعا.

من المتوقع أن تكون نتيجة شهادة الأساس 2018 خلال الأسبوع الحالي، سيتم نشر روابط الاستعلام عن النتائج لطلاب ولاية الخرطوم والجزيرة وذلك حسب رقم جلوس الطالب ليتم الحصول عليها فور انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر من وزارة التربية والتعليم السودانية بخصوص إعلان نتائج شهادة الصف الثامن.

لا زالنا نترقب لكم موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم التي اقتربت للغاية خلال بضع أيام، وسيتم نشر لكم موعد نهائي صادر من قبل وزارة التربية والتعليم بساعات قبل إعلانها رسميا ليتمكن الطالب من الإطلاع على النتائج بمجرد نشرها على الموقع الرسمي.

يبقى الطلاب على أحر من الجمر في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عقب إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018، ولذلك فمن المتوقع بشدة أن يتم الانتهاء من إعلان نتائج الأساس بولاية الخرطوم، ويعود تأخير إعلانها إلى الأعداد الكبيرة للطلاب عن باقي الولايات.

سجل معنا رقم جلوسك لتحصل على النتيجة في الحال بالتوفيق لكم جميعا.

المصدر: نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 للصف الثامن موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الآن الجزيرة

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *