التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية “ثالثة اعدادي” محافظة البحيرة برقم الجلوس على الأنترنت قريباً للغاية
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتابع لحظات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة البحيرة، حيث من المتوقع أن تنتهي سريعاً أعمال لجان المراقبة والنظام من تصحيح ورصد درجات طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، ولم يتبق سوى عرض نتيجة الفصل الدراسي الثاني على المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة من أجل التصديق عليها واعتمادها رسمياً ونشرها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على الأنترنت والعديد من المواقع الإلكترونية الأخرى كاليوم السابع وفيتو.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة، تنتظر بشغف وقلق كبير من قبل أولياء الأمور والطلاب منذ بداية الأسبوع الحالي، ولكن يعود السبب في تأخير ظهورها نسبياً مقارنة ببعض المحافظات لأعمال مراجعة درجات الطلبة والطالبات والتدقيق على ذلك الأمر من قبل المسئولين، وذلك لخروج نتيجة إعدادية البحيرة بالشكل اللائق،، ومنح كل طالب حقه، ويمكنك الحصول على نتيجة امتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية عبر مديرية التربية والتعليم بعد ان يتم الإعلان عن ظهورها رسمياً.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

خلال يومين تقريباً حسب المؤشرات الواردة إلينا، يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني محافظة البحيرة الحصول على نتائجهم والتي تشمل المجموع الكامل، إضافة إلى بيان بدرجات الطالب في مختلف المواد التي امتحن فيها، برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، نتمنى كل التوفيق لطلاب محافظة البحيرة في الترم الثاني من الشهادة الإعدادية.

وفي خلال تلك اللحظات يعيش طلاب الشهادة الإعدادية 2018 محافظة البحيرة حالة من الترقب الكبير قبل ظهور النتيجة، وقد اقترب موعد ظهور النتائج خاص في ظل الاقتراب من الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق لجميع الطلاب.

من المنتظر صدور نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة بعد أيام قليلة كونوا على أتم الاستعداد للحظة إعلانها.

في خلال الساعات المقبلة سيمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حيث من المتوقع أن تقوم المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة باعتماد النتيجة خلال الأربع وعشرون ساعة المقبلة.

في القريب العاجل سيحصل الطالب على نتيجة الامتحانات للترم الثاني لمحافظة البحيرة خلال الساعات المقبلة، انتظرونا وكونوا مستعدين.

ويمكنكم وضع تعليقاتكم أسفل مع توضيح رقم الجلوس والسأم الخاص بكم لنجلب النتائج لكم فور ظهورها مباشرة، أو يمنكم الانتظار لحين صدورها بالموقع الرسمي لمديرية التعليم

 

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *