التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الفني نتائج الامتحانات .. استعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم جلوسك الدور الأول

نرفق رابط بوابة التعليم الفني 2018 لنتائج الدبلومات الفنية الدور الأول التي يتنظرها طلاب التعليم الفني لكافة الشعب صناعي، تجاري، زراعي، فندقي بالفصل الدراسي الثاني بعد أن انتهت أعمال كنترول التعليم الفني تقريبا، وتأتي المرحلة الأخيرة المتمثلة في موعد اعتماد نتائج شهادة الدبلوم الفني ورفعها عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg.

نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس يتاح الاستعلام عنها عقب أن يعتمدها وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني بعد عيد الفطر طبقا لتصريحات الموقع الرسمي للتعليم الفني، لتأتي مرحلة الإعلان عن نتيجة دبلوم الصنايع، دبلوم تجارة، دبلوم زراعة من خلال موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس لجميع المحافظات.

موقع بوابة التعليم الفني للنتائج

امتحانات الدبلومات الفنية لكافة الشعب نظام الـ 3 سنوات و الـ 5 سنوات يوم الأحد الموافق 1 يوليو 2018، لتبدأ أعمال التصحيح ورصد الدرجات على الفور، حيث أكد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني تفقده لمقار كنترول شهادة الدبلومات الفنية بنفسه لضمان سير عمليات تصحيح أوراق الإجابات على أكمل وجه، وسرعة ظهور النتائج على بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات في أسرع وقت.

نتائج الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول برقم الجلوس

البوابة المصرية للتعليم الفني “صناعي- تجاري- زراعي- فندقي” يتم من خلالها الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب برقم الجلوس فقط، حيث يسجل الطالب/الطالبة دخول بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg الرسمي، ثم اختيار الشعبة المسجل بها طالب الدبلوم الفني، وبعدها إدخال رقم جلوسه مع التأكد من كتابته بالشكل الصحيح.

أخيرا الضغط على كلمة بحث النتيجة، لتظهر على الفور نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 لرقم الجلوس المراد الاستعلام عنه، كما يمكن الكشف عن المجموع الكلي للطلاب من خلال بوابة التعليم الفني 2018.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *