انتبه قبل ما هيخرب بيتك .. مخاطر لن تخطر ببالك يوماً عند ترك الراوتر طوال الليل دون الحاجة إليه!! .. اطفئه فوراً - سعودي نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتبه قبل ما هيخرب بيتك .. مخاطر لن تخطر ببالك يوماً عند ترك الراوتر طوال الليل دون الحاجة إليه!! .. اطفئه فوراً - سعودي نيوز, اليوم الخميس 18 أبريل 2024 09:22 مساءً

لا نستطيع في وقتنا الحالي أن نعيش دون الانترنت فهو عصب الحياة وايضًا الوسيلة الأسهل للتواصل بين الأهل والأصدقاء وسهل أداة لإتمام مهام ووظائف مختلفة، وعلى الرغم من ذلك هناك مشكلة كبيرة نواجهها في ترك الراوتر مدة عمل طويلة وتركه طيلة الليل ولا ندرك الأخطار الناتجة عن ذلك، وفي خلال السطور التالية من هذا المقال يمكننا كشف بعض المخاطر التي قد تطرأ على الراوتر عند تركه يعمل دون توقف. 

خمسة أخطار قد تنجم عن استخدام الراوتر بشكل متواصل بلا توقف 

عند عمل الراوتر جميع أيام الأسبوع دون توقف، تتعدد المخاطر والتي لا يكون الجميع على علم بها والتي تشمل النقاط التالية: 

ينخفض عمر الأجهزة التشغيلي، في حين عمل الجهاز طوال الوقت دون أن يفصل بعض من الوقت.  سوف تنتهي باقة الإنترنت في الوقت أسرع مما متوقع لها.  من المتوقع أن يتم اختراق شبكة الإنترنت في حالة بقائها متصلة طوال الوقت.  وجود القابس في المقبس يؤدي إلى قصر كهربائي، وهذا النوع من التوصيل يؤدي استهلاكًا مرتفعًا للطاقة بسبب تشغيل الجهاز كثير من الوقت. 

انتبه قبل ما هيخرب بيتك .. مخاطر لن تخطر ببالك يوماً عند ترك الراوتر طوال الليل دون الحاجة إليه!! .. اطفئه فوراً

 كيف يمكن الحفاظ على جهاز الراوتر 

هناك بعض الإرشادات التي تساعد على الحفاظ على الراوتر وعدم التعرض للمخاطر والتلف ومن بعض الإرشادات التالي: 

فصل الكهرباء عن الراوتر ليلًا.  فصل الراوتر عند مغادرة المنزل للحفاظ عليه.  من المفضل أن تضع الراوتر بعيدًا عن الأجهزة الكهربائية، لحماية الراوتر من ضرر الأجهزة الأخرى. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق