التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو بلباو بث مباشر بعد قليل في الدوري الاسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو بلباو

 

تتابعون اليوم زوار موقع اقرأ 24 مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو مباشرة اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون فى الدورى الإسبانى، ويستضيف فريق ريال مدريد منافسه اتليتك بلباو على ملعب سانتياجو برنابيو، ويأمل الريال لمواصلة فوزه وملاحقة مركز الوصافة، بينما يسعى بلباو لتحقيق المكسب والتقدم عدة مراكز.

ريال مدريد يسعى نحو الوصول للوصافة وتحقيق الفوز فى المباراة، يستضيف فريق ريال مدريد منافسه اتليتك بلباو فى مباراة الأسبوع الثالث والثلاثون، ويأمل الميرنجى فى تحقيق الفوز والإقتراب من المركز الثانى، كما يسعى نحو تحقيق الانتصار فى المباراة واستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية، ويطمح الملكى فى القفز نحو المركز المؤهل لأبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 67 نقطة من الفوز فى 20 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 5 لقاءات.
يذكر أن ريال مدريد قد حقق فوز صعبا على فريق مالاجا 2-1، يذكر أن الريال يستعد لخوض مباراة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو
مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

اتليتك بلباو يسعى لحصد نقاط المبارة والقفز فى الترتيب
يحل فريق اتليتك بلباو ضيفا على فريق ريال مدريد فى الأسبوع الثالث والثلاثون، ويأمل بلباو فى تحقيق الانتصار فى المباراة والتقدم فى الترتيب، كما يسعى الفريق فى حصد نقاط المباراة من أجل حجز مركز مناسب قبل انتهاء جولات الدورى، ويطمح الفريق فى خطف الفوز من منافسه وتعطيل حركة تقدمه، ويحتل اتليتك بلباو المركز الثالث عشر فى الترتيب برصيد 39 نقطة من الفوز فى 9 لقاءات والتعادل فى 12 وخسارة 11 مباراة.
يذكر ان اتليتك بلباو قد خسر من ديبورتيفو لاكرونيا 3-2 فى لقاء الجولة الماضية، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبى.

موعد مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو

تقام مباراة الجولة 33 فى الدورى الإسبانى بين ريال مدريد واتليتك بلباو يوم الأربعاء 18/4/2018، وتبدء المباراة فى الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 10:30 بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة 8:30 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة الريال وبلباو

تنقل شبكة قنوات bein sport الرياضية أحداث الأسبوع الثالث والثلاثون فى الدوري الإسباني بين الريال وبلباو، ويقام استوديو تحليلى يضم كبار نجوم التحليل للتعليق على المباراة وتحديدا القناة الصويته beIN SPORTS HD 3

.

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ريال مدريد – أتلتيك بيلباو سانتياجو بيرنابيو الأربعاء 18 أبريل 2018 ميلادياً،
2 شعبان 1439 هجرياً،
21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية
خوان مونويرا beIN SPORTS HD 3بتعليق : حفيظ دراجي

 

بطاقة اللقاء
بطاقة اللقاء

 

ترتيب الفريقين في الدوري الاسباني الان

الترتيب الفريق لعب نقاط
3 ريال مدريد 32 67
13 أتليتك بلباو 32 39

يبحث فريق ريال مدريد الان عن وصافة الدورى الاسبانى حيث يفرقه عن المركز الثاني فريق أتلتيكو مدريد صاحب الـ 71 نقطة.

تفاصيل قبل اللقاء

حسب تصريحات صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية |

“كريستيانو ، الذي سيبدأ اللعب الليلة ، سيعادل أفضل سجل شخصي له في التسجيل في 12 مباراة متتالية لريال مدريد إذا سجل هدفاً في مرمى أتليتك بلباو. على الرغم من أن تركيزه الأساسي هو الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ يوم الأربعاء”.

متابعة مباراة ريال مدريد واتليتك بلباومباشر

قائمة الفريق المُستدعاة لمباراة الليلة ، غياب كل من : – حكيمي. – ناتشو. – يورينتي. – سيبايوس. – مايورال.

المصدر: نجوم مصرية+ اقرأ 24

 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *