التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة في الليجا والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية وفي ختام مباريات الليجا هذا الموسم يلتقي فريق برشلونة سهرة الأربعاء أمام فريق ريال سوسييداد مساء يوم الأحد.

برشلونة بقيادة فالفيردي والذي نجح في الفوز ببطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، يسعى لختام الموسم بشكل جيد، خاصة بعد الخسارة التي تلاقاها الفريق في الجولة الماضية بخمسة أهداف لأربعة أمام فريق ليفانتي، فالفريق الكتالوني لم يتلقى أي هزيمة خلال مشواره بالليجا هذا الموسم سوى في آخر مباراة خاضها الفريق.

أما فريق ريال سوسييداد فقد نجح خلال الليجا هذا الموسم في أن يحتل المركز العاشر حالياً، ويمني نفسه الفريق ولو لخطوة نحو الأمام، سوسييداد تمكن من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 7 وتلق الخسارة في 16 مباراة.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد:

أما بخصوص موعد إقامة مباراة برشلونة وريال سوسيداد فمن المقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة سهرة الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد:

ويمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة برشلونة وريال سوسيداد أمسية الأحد في الليجا الإسبانية على الهواء مباشرة من خلال شاشة bein SPORTS HD3 وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة القادمة في الليجا باللغة العربية المعلق علي محمد علي، يُذكر أن نتيجة مباراة الدور الأول والتي جمعت بين برشلونة وريال سوسيداد قد انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف لهدفين.

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *