التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والكويت الودية في إطار إستعداد الفراعنة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

يواجه منتخب مصر نظيره الكويتي في إطار مُعسكر إعداد الفراعنة للمُشاركة في نهائيات كأس العالم المُقامة بدولة روسيا منتصف شهر يونيه القادم، وتُعد مباراة مصر والكويت هي المباراة الأولى في المُعسكر الإعدادي الأخير للمنتخب المصري قبل إنطلاق مونديال روسيا 2018، على أن يواجه أيضاً منتخبي بلجيكا وكولومبيا خلال المُعسكر وذلك قبل أيام قليلة من توجه بعثة منتخب مصر إلى روسيا.

وتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً، حيث كانت آخر مُشاركات الفراعنة المونديالية في كأس العالم إيطاليا 1990، وجاء التأهل المُنتظر بعد تصدر منتخب مصر للمجموعة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 على حساب منتخبات “أوغندا وغانا والكونغو”.

مواعيد مباراة مصر والكويت
مصر والكويت

جدير بالذكر أن قرعة الإتحاد الدولي لكرة القدم لتحديد مجموعات بطولة كأس العالم 2018 قد أوقعت منتخبنا المصري في المجموعة الأولى رفقة منتخب روسيا “المضيف” ومنتخب أوروجواي والمنتخب السعودي.

إقرأ أيضا:

مواعيد مباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018.

منتخب إيطاليا أبرز الغائبين عن كأس العالم روسيا 2018.

أربعة منتخبات عربية في كأس العالم بروسيا 2018 لأول مرة في التاريخ.

وسوف نوافيكم في هذا المقال موعد مباراة مصر والكويت وكافة التفاصيل بشأن اللقاء الذي ينتظره جماهير كرة القدم المصرية للإطمئنان على مستوى لاعبي منتخبنا قبل إنطلاق مونديال روسيا 2018.

ماهو موعد مباراة مصر والكويت الودية؟

في أول المباريات الإستعدادية لمنتخب مصر خلال مُعسكره الأخير قبل إنطلاق مباريات كأس العالم، يواجه المنتخب المصري نظيره الكويتي في مباراة ودية هامة للغاية كون المدرسة الكويتية في كرة القدم قريبة للغاية من المدرسة السعودية، حيث أن منتخب السعودية يرافق المنتخب المصري في المجموعة الأولى من مجموعات المونديال.

المباراة اليوم والتاريخ التوقيت ملعب المباراة
منتخب مصر X منتخب الكويت الجمعة / 25 مايو 2018 الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ستاد الكويت

جدير بالذكر أن مباراة مصر والكويت كان من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 26 مايو 2018، إلا أن مسئولي المنتخبين قررا تقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة.

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *