التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة حيث يلتقى عشية الجمعة منتخبا المغرب وإيران على أرضية أرض ملعب ملعب كرة كريستوفسكي في أولى ماتشات أسود الأطلس في المونديال، المنتخب المغربي استعد لبطولة كأس العالم بعدة ماتشات ودية، ونجح الفريق الذي يديره فنياً هيرفي رينار أن يحقق نتائج موجبَة، فالمنتخب المغربي الذي تأهل عقب الفوز في التعادل في أول ثلاث جولات، ثم الفوز في آخر ثلاث جولات من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، بات هذه اللحظة في مواجهة تحدي قوي، وهو خوض غمار مسابقات المونديال، وسيبدأ المغاربة في مواجهة منتخب إيران الشديد، والذي نجح هو الآخر في تصدر مجموعته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال دولة روسيا، والفوز على مختلَف منافسيه.

وتُعد مجموعة المنتخب المغربي المجموعة الثانية في كأس العالم ليست بالسهلة، حيث يتبارى فيها منتخبي: إسبانيا والبرتغال بقرب المغرب وإيران، لهذا فإن مبارةا المنتخب المغربي في مواجهة إيران تعتبر حسابياً هي الأسهل لأسود الأطلس في مونديال الاتحاد الروسي، وستتم إقامة ماتش المغرب وإيران في الجولة الاولى من مسابقات المجموعة الثانية بكأس العالم 2018 عشية الجمعة عند وصول عقارب الساعة الثالثة عشيةً بحسب ميقات المغرب، الخامسة عشيةً بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، السادسة عشيةً بحسب ميقات مكة المكرمة.

القنوات التي تنقل ماتش المغرب وإيران

وسيتم نقل ماتش المغرب وإيران عن طريق شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق رؤوف بن خليف،وعلى قناة bein MAX2 سوف يقوم بالتعليق كل من: سوار الذهب، وخالد الحدي، بالإضافة لأن الماتش سوف تكون منقولة عبر شاشة قناة ZDF، وقناة TRT SPORT التركية

“كيروش طول الوقتً يملك مفاجآت”، هذا ما قاله هيرفي رينارد قبل الصراع المرتقبة بين الرجلين في المساحة الفنية. وبالفعل ما دام تعَود البرتغالي الدخول إلى الماتشات بخطط مغايرة أو تحديث في مراكز اللاعبين. لهذا قبل وقت قليل من توقيت الماتش يظهر منتخب إيران أشبه بالأحجية في مواجهة أسود الأطلس.

كما قال المهدي بن هدية: أود أن أشكر مشجعينا لأننا لولاهم للما وصلنا إلى هنا، هم طول الوقت بجانبنا لدعمنا، لقد رأيت العديد منهم في شوارع سانت بطرسبرج، الشأن ممتاز حقا وأشبه بحفل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *