عاجل

الفنان فؤاد عبد الواحد يتألق في أغنية "مجنون"والموسيقار "طلال" يبدع في تلحينها - سعودي نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 16 ابريل 2024 | 12:15 مساءً

الفنان فؤاد عبدالواحد يتألق في أغنية مجنون

الفنان فؤاد عبدالواحد يتألق في أغنية مجنون

بدر القحطاني

يواصل الفنان اليمني  فؤاد عبدالواحد تألقه عبر أغنية  وفيديو كليب 'مجنون' الذي طرحها خلال أيام عيد الفطر المبارك بالتعاون مع الموسيقار الدكتور طلال..والفيديو كليب الجديد للفنان فؤاد عبد الواحد  من إخراج بسام الترك، وكلمات الشاعر علي مساعد وتوزيع سيروس، وإشراف عام من خالد أبو منذر.

اقرأ ايضا:مبلغ ضخم.. سعر أحدث إطلالة للفنانة غادة عبدالرازق خلال عيد الفطر المبارك

كلمات أغنية "مجنون"

أغنية مجنون للفنان فؤاد عبد الواحد تخطف القلوب بكلماتها الجميلةأغنية مجنون للفنان فؤاد عبد الواحد تخطف القلوب بكلماتها الجميلة

وحملت الأغنية كلمات مميزة ولحناً جديداً أبدع في تلحينها الموسيقار "طلال" الذي يجدد نجاحه مع فؤاد بعد مجموعة من الأعمال الغنائية، والتي صورها في تركيا على مدار يومين ضمن أجواء مناسبة جميلة فيها الفرح والإبداع بين أجواء البحر والشمس والحياة الطبيعية، والذي يقول في كلماتها:

يا انت مجنون او ناوي تجنني

انا حبيبك ياخي خاف من ربك

ال تسمع الناس واللي انقال صدقني

ال يروح بالك بعيد ويحترق قلبك

طريقة الاستماع لأغنية مجنون للفنان فؤاد عبد الواحد

وعرضت أغنية 'مجنون' عبر قناة روتانا في موقع "اليوتيوب"، وباتت متوفرة عبر جميع المنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض وبث الأغنيات الصوتية والمصورة.

حفل الفنان فؤاد عبد الواحد في العيد

الفنان فؤاد عبد الواحد صوت مميز يطرب القلوبالفنان فؤاد عبد الواحد صوت مميز يطرب القلوب

يذكر أن الفنان  فؤاد عبد الواحد أحيا حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الفطر المبارك ضمن فعاليات مهرجان دار الزين 2024 في مدينة العين بالإمارات، تميز بالتفاعل الجماهيري الذي أعرب فؤاد خلال الحفل عن اشتياقه لجمهور مدينة العين، ليتنقل بين مجموعة من أغنياته التي قام الجمهور بأدائها معه من أول الحفل الى نهايته، و برفقة فرقته الموسيقية، وقد شاركه بالحفل الفنانة اللبنانية يارا، ومن تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع Spotlight Live Entertainment.

حفلات غنائية لفؤاد عبد الواحد في السعودية

الفنان فؤاد عبد الواحد يواصل تألقه بأغاني مميزةالفنان فؤاد عبد الواحد يواصل تألقه بأغاني مميزة

وينشغل فؤاد عبد الواحد خلال  الفترة الحالية بإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية بعد الإمارات، بين السعودية في مدينتي جدة والرياض وبين دولة الكويت، منها الحفلات الجماهيرية ومنها حفلات المناسبات المفرحة للجمهور.

نبذة عن الفنان فؤاد عبد الواحد

ولد الفنان فؤاد عبدالوحد في محافظة تعز جنوبي اليمن ظهرت موهبته الفنية منذ أن كان صغيراً. وما أن وصل إلى السادسة عشر من عمره بدأ حياته الفنية بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح وأسس فرقة زين،كما  شارك في عدة مؤتمرات فنية خارجية.

مشاركة الفنان فؤاد عبدالواحد في مسابقة نجم الخليج

شارك في مسابقة نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي انضم بعدها لشركة روتانا للصوتيات التي تولت إنتاج أعماله عام 2015 سجّل أغنية خاصة بعنوان «زفة» بشكل دويتو مع فنان العرب محمد عبده لصالح أحد أفراح العائلات في الإمارات عام 2016 

الفنان فؤاد عبد الواحد يحصد لقب  "نجم الخليج"

وفي عام 2010 حصل على لقب نجم الخليج لعام 2010 مساء يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من نفس العام، في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 أسبوعاً وتوج باللقب 

الفنان فؤاد عبدالواحد يتألق في أغنية مجنون
أغنية مجنون للفنان فؤاد عبد الواحد تخطف القلوب بكلماتها الجميلة
الفنان فؤاد عبد الواحد صوت مميز يطرب القلوب
الفنان فؤاد عبد الواحد يواصل تألقه بأغاني مميزة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق