بعد نجاحها الواسع في رمضان 2024.. موقع تحيا مصر يكرم النجمة منة فضالي - سبق 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نجاحها الواسع في رمضان 2024.. موقع تحيا مصر يكرم النجمة منة فضالي - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:54 مساءً

حققت النجمة منة فضالي نجاحًا واسعًا في الموسم الرمضاني لعام 2024، حيث قامت بخوض المنافسة الرمضانية من خلال مسلسلين هما كوبرا و محارب وبالرغم من اختلاف الأدوار عليها إلا أنها قدمت كلًا منهما على أكمل وجه.

موقع تحيا مصر يكرم منة فضالي بعد تألقها في رمضان 2024

وأقام موقع تحيا مصر ندوة تكريمية للفنانة منة فضالي اليوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل، وذلك تكريمًا عن دورها في مسلسل كوبرا ومسلسل محارب والنجاح الباهر الذي حققته وتقديمها أدوار مختلفة عنها تمامًا، وخلال لقائها مع كاميرا موقع تحيا مصر أكدت على حرصها على تقديم أدوار مختلفة عنها هذا الموسم وبالفعل نجحت في القيام بذلك وتصدرت محركات البحث الاجتماعي وأصبحت تريند عن أدوارها.

8580ce90c2.jpg
الفنانة منة فضالي 

منة فضالي في مسلسل كوبرا

بالرغم من صغر مساحة دور الفنانة منة فضالي في مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام إلا أنه نال صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصدرت تريند السوشيال ميديا، وجسدت منة فضالي في مسلسل كوبرا شخصية فتاة ريفية تُدعى حنان وتعاني من الجن العاشق، وجاء دورها كوميدي لايت وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها منة فضالي دور كوميدي حيث قدمته من قبل في الموسم الرمضاني الماضي 2023 في مسلسل جعفر العمدة.

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد من كبار نجوم الفن إلى جانب النجم محمد إمام منهم منة فضالي، محمد ثروت، مجدي كامل، دنيا ماهر، صفاء الطوخي، محمود عبد المغني، كزبرة، أحمد عبد الحميد، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد أبو زيد.

منة فضالي في مسلسل محارب

ومن ناحية أخرى شاركت منة فضالي في مسلسل محارب الذي عُرض ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك 2024، وجسدت فيه شخصية فتاة قعيدة ليس لديها القدرة على المشي وكانت قالت أنه من أصعب الأدوار التي قدمتها بسبب اضطرارها للجلوس لفترات طويلة، وحققت من خلال المسلسل نجاحًا كبيرًا.

7f9f067c0a.jpg
الفنانة منة فضالي

وجاء مسلسل محارب بطولة حسن الرداد وشاركه نخبة من نجوم الفن منهم منة فضالي، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، أحمد عنان، ماجد المصري، ملك زاهر، سلوى عثمان، سما إبراهيم، عفاف شعيب وغيرهم، ومن إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق