عاجل

هو احنا هنفضل نجري وراكم.. عمرو درويش يهاجم الحكومة بسبب الكلاب: "لو مش قد المسؤولية امشوا" - سعودي نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هو احنا هنفضل نجري وراكم.. عمرو درويش يهاجم الحكومة بسبب الكلاب: "لو مش قد المسؤولية امشوا" - سعودي نيوز, اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 02:01 مساءً

أكد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه عند مناقشة مشروع قانون تنظيم  حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب  كان هناك إنجاز كبير من اللجنة في مناقشة مشروع القانون.

سياسة التعامل مع ظاهرة انتشار الكلاب الضالة

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من النائبتين مرثا محروس، ورشا أبو شقرة بشأن: سياسة التعامل مع ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، وضرورة الحد منها، وذلك في ضوء صدور القانون رقم 29 لسنة 2023 بإصدار قانون تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب.

966.jpg
اجتماع محلية النواب اليوم

النائب عمرو درويش ينتقد تأخر الحكومة في تنفيذ اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب

وانتقد درويش، في كلمته التي يرصدها تحيا مصر، تأخر الحكومة في تنفيذ اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب، قائلا:" احنا مش عارفين أولويات الحكومة ايه والاحصائيات اللي الحكومة بتعرضها عليها فيها شك كبير".

 وأوضح أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن نقطة الخلاف دائما بين البرلمان  والحكومة هو ترتيب الأولويات، مضيفا:"لما الحكومة تقعد لحد دلوقتي من غير تنفيذ اللائحة التنفيذية.. يبقى دا مش في أولوياتها ومش مهم كام شخص اتصاب وكام شخص اتوفى".

967.jpg
اجتماع محلية النواب اليوم

عمرو درويش باجتماع محلية النواب اليوم: "بقول للمسؤولين لو قادرين على المسؤولية خليكم ولو مش قادرين امشوا" 

واستكمل درويش:" بقول للمسؤولين لو قادرين على المسؤولية خليكم ولو مش قادرين امشوا وهاتوا ناس عايزه تشتغل وتسيب أثر".

عمرو درويش: "هو احنا هنفضل نجري ورا الحكومة ونقولها مصلحة المواطن"

وتساءل أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: هل هتستمر  الحكومة دائما أنها تأتي متأخرة في تنفيذ اللوائح التنفيذية للقوانين؟.. معقبا:" هو احنا هنفضل نجري ورا الحكومة ونقولها مصلحة المواطن ونفذوا اللائحة التنفيذية للقانون".

968.jpg
اجتماع محلية النواب اليوم

ومن جانبه، قال المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب:" احنا متقدمناش بمشروع قانون تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب إلا  لما سيبنا فرصة للحكومةأن هي اللي تتقدم به"، معقبا:اللي قلقلني أن فيه حالة تبلد من الحكومة.. والخوف من  أن يصبح التجاوز هو قاعدة وليس استثناء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق