بمشاركة أحمد حجازي.. الهلال يفوز على الاتحاد (1/2) ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمشاركة أحمد حجازي.. الهلال يفوز على الاتحاد (1/2) ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:50 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد رغم النقص العدد والتأهل للمباراة النهائية في البطولة، وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم كاملة مع الاتحاد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأت مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بضغط قوي من جانب الاتحاد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسجل عبد الرزاق حمد الله الهدف الأول، ولكن بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو قرر إلغاء الهدف بسبب التسلل رغم تدخل من كاليدو كوليبالي لاعب الهلال في الكرة.

وعلى عكس مجريات المباراة تمكن الهلال أن يسجل الهدف الأول للهلال في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق ميشايل ديلجادو، وبعد مهارة رائعة أمام الحارس عبد الله المعيوف.

Image
سعود عبد الحميد

وتعرض سيرجي سافيتش لاعب الهلال للطرد المباشر في الدقيقة 42 من عمر المباراة لتنقلب المباراة لصالح الاتحاد وهجوم مستمر ولكن فشل الفريق في تسجيل التعادل، وانتهى الشوط الأول بين الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم الهلال بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين استمر ضغط الاتحاد من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة ولكن كان هناك أهداف ضائعة بالجملة.

وتمكن عبد الرزاق حمد الله أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق الهلال في الدقيقة 67 وترجمة السيطرة إلى أهداف، وسجل الفريق هدف آخر من جديد ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ومع استمرار ضغط الاتحاد تمكن الهلال أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 81 عن طريق سعود عبد الحميد، وتنقلب المباراة للضيوف رغم النقص العددي، وفشل الاتحاد في العودة خلال مجريات المباراة.

Image
الهلال

دوري أبطال أوروبا

وانتهت مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز الهلال للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من مباراة النصر والخليج في النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق