لغز سمكة كبيرة جمعت أهالي كفر الدوار على ترعة المحمودية.. طلعت مفاجأة - اقرأ 24

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لغز سمكة كبيرة جمعت أهالي كفر الدوار على ترعة المحمودية.. طلعت مفاجأة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:56 مساءً

في واقعة لا تحدث كثيرًا، تجمع أهالي مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، على ضفاف ترعة المحمودية بالقرب من الكوبري العلوي، لمشاهدة صياد يكافح ويعافر في مياه الترعة لإخراج «صيدٍ سمين»، واعتقدوا أنّها سمكة ضخمة علقت في شباك الصياد.

في دقائق عجّ الكوبري بالأهالي وتزاحموا على ضفاف ترعة المحمودية، متحمسين لخروج الصيد الثمين، بعدما انتشرت شائعة داخل البلدة بوجود سمكة ضخمة علقت في شباك أحد الصيادين.

تفاصيل الواقعة التي حدثت أمس، بدأت بانتشار شائعة عن وجود سمكة كبيرة داخل ترعة المحمودية، ويحاول أحد الصيادين إخراجها، وتجمع عدد كبير من الأهالي خلف الصياد، في أثناء قيامه بسحب الشبكة، ووقفوا منتظرين لحظة خروجها من الترعة.

الصياد يكتشف مفاجأة

نجح الصياد في سحب السنارة وأخرج الشيء الثقيل، لكن المفاجأة كانت في عدم وجود سمكة كبيرة، وإنّما السن شبك في «شكارة»، وسط حالة من الذهول والتعجب ارتسمت على وجه الأهالي، الذين خابت آمالهم بعد انتظار السمكة.

ebc0b47a75.jpg

أحد الأهالي يروي تفاصيل ما شاهده

محمد صالح، أحد الأهالي كفر الدوار يروي لـ«الوطن» تفاصيل ما رآه قائلاً: «كنت راجع من الشغل الساعة 4 العصر، لقيت عدد كبير متجمعين حوالين الصياد وهو عمال يشد السنارة، ومشيت وماهتمش ولما روحت البيت اتفاجئت باللي حصل ده، والموقف كان مضحكا خصوصًا لما عرفت من الناس إنّها طلعت شكارة».

bd9a08d27a.jpg

الواقعة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي

الواقعة التي حدثت بمحافظة البحيرة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يتحدث عنها ويسرد تفاصيلها بطريقة كوميدية، حتى أن البعض بدأ بتصميم «الكوميكس» عنها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق