وزارة الفلاحة تدعو الراغبين في صيد التن الأحمر إلى تقديم طلباتهم كتابيا - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الفلاحة تدعو الراغبين في صيد التن الأحمر إلى تقديم طلباتهم كتابيا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:07 صباحاً

وزارة الفلاحة تدعو الراغبين في صيد التن الأحمر إلى تقديم طلباتهم كتابيا

نشر في تونسكوب يوم 30 - 04 - 2024

380235
دعت وزارة الفلاحة مجهزي وحدات الصيد البحري الراغبين في الحصول على حصة فردية سنوية من صيد التن الأحمر لموسم 2024، إلى تقديم مطالب كتابية وايداعها بمكتب الضبط المركزي في أجل أقصاه يوم 06 ماي 2024 بعد ان يستجيبوا لحزمة من الشروط القانونية مع توفير جملة من الوثائق المطلوبة.
وذكرت الوزارة في بلاغ لها، أنه يتعين على المهتمين التقدم بمطالب كتابية في الغرض باسم وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، وإيداعها في ظروف مغلقة تحمل عبارة "لا يفتح – مطلب للحصول على حصة فردية من التن الأحمر"وذلك مباشرة بمكتب الضبط المركزي بوزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري.
وشددت الوزارة في البلاغ والذي تضمن قائمة الوثائق والشروط، أنه يتعين على كل مجهزي وحدات الصيد المهتمين، أن يكونوا في وضعية جبائية مسواة وأن يستظهروا وجوبا بالعديد من الوثائق من بينها نسخة من رخصة الصيد البحري المرخص في ممارسته، وذلك طبقا للقرار الصادر عن وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري المؤرخ في 25 أفريل 2024 المتعلق بتنظيم صيد التن الأحمر وتسمينه.
كما لفتت إلى ضرورة أن ترفق المطالب بجملة من الوثائق سواء بالنسبة للأشخاص الطبيعيين أو الأشخاص المعنويين وأخرى تتعلق بوحدة الصيد، ووثائق إدارية وماليّة تتعلق بالمجهز.
وتطلب الوزارة، من أصحاب وحدات الصيد قائمة معرفة بالإمضاء في التجهيزات التي تُمكن أعوان معاينة جرائم الصيد البحري من الحصول على المعلومات الحينية المتعلقة بمواقع وجود هذه الوحدات بحرا عبر الأقمار الاصطناعية المزمع استعمالها خلال موسم صيد التن الأحمر.
وتتضمن قائمة المطالب، كذلك، شهادة إبراء مسلمة من وكالة موانئ وتجهيزات الصيد البحري تفيد قيام مجهز وحدة الصيد بخلاص جميع المعاليم المينائية المستوجبة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق