اخبار الرياضة موقف رضا سليم من مباراة الإسماعيلي في دوري Nile غدًا - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف رضا سليم من مباراة الإسماعيلي في دوري Nile غدًا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:24 صباحاً

648b55ce53.jpg

11:50 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

موقف رضا سليم من مباراة الإسماعيلي في دوري Nile غدًا

رضا سليم

أخبار متعلقة

نجح النادي الأهلي في الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في إياب نصف النهائي، بثلاثية نظيفة على منافسه مازيمبي الكونغولي، ويعود «الأحمر» للمنافسات المحلية من بوابة الإسماعيلي، في المباراة التي تجمعهما غداً الأربعاء في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري Nile.

 

موقف رضا سليم من مباراة الإسماعيلي في الدوري 

اشتكى نجم الأهلي، المغربي رضا سليم، من آلام عضلية الأسبوع الماضي، بالتحديد بعد العودة من الكونغو عقب لقاء ذهاب دوري أبطال إفريقيا، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الأهلي ومازيمبي.

 

وفضّل الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عدم البدء بالنجم المغربي في التشكيل الأساسي لمباراة الإياب التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وانتهت بتفوق «المارد الأحمر» بثلاثية نظيفة، كما لم يشارك رضا سليم في اللقاء كبديل، وخرجت الكثير من الأنباء حول عدم جاهزية جناح الأهلي لمباراة الغد أمام «الدراويش».

5d643287bd.jpg

إلا أن اللاعب شارك في المران الجماعي الأخير لفريقه بشكل طبيعي، كما سافر مع الفريق للإسكندرية، استعداداً للمباراة المرتقبة غداً، ويسعى النجم المغربي لإضافة هدفه الشخصي الرابع في دوري Nile هذا الموسم، بعدما نجح في هز شباك أندية المصري وبلدية المحلة والبنك الأهلي.

 

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في الدوري قبل مباراة الغد 

يحتل النادي الأهلي المركزالـ11 في ترتيب دوري Nile، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة فقط خاضها الفريق هذا العام، ويتبقى للأحمر 8 مباريات مؤجلة بسبب ارتباطاته بالبطولات القارية والعالمية، بينما يقع الإسماعيلي في المركز الـ13 برصيد 19 نقطة من 19 مباراة مبتعداً عن مراكز الهبوط بفارق مركزين فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق