اخبار الرياضة الهلال ينجح في الإطاحة بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الهلال ينجح في الإطاحة بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:24 صباحاً

a3bec3cb5a.jpg

11:58 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

الهلال ينجح في الإطاحة بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال السعودي

أخبار متعلقة

حقق نادي الهلال فوزا ثمينا بنتيجة 2-1 على منافسه اتحاد جدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل للنهائي بانتظار الفائز في مباراة الغد بين ناديي النصر والخليج.

 

أحداث مباراة الهلال والأتحاد 

بدأت المباراة بشكل متكافئ، حيث كانت رغبة الفريقين واضحة في حسم الصعود للنهائي مبكرًا، ونجح عبدالرزاق حمدالله نجم هجوم الاتحاد، في تسجيل الهدف الأول في المباراة لفريقه في الدقيقة 10 من بداية اللقاء، قبل أن يتدخل حكام تقنية الفيديو ويقرر عدم مشروعية الهدف ويلغى.

ثم نجح جناح نادي الهلال ميشيل ديلجادو في تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، قبل أن يضاعف مالكوم فيليبي النتيجة لفريقه في الدقيقة 38 لكنه كان «هدف أبيض»، وجرى إلغائه بداعي التسلل.

وبعد تدخل خطير من قبل سيرجي سافيتش نجم وسط نادي الهلال ، على أحد لاعبي الاتحاد، قرر الحكم حصول اللاعب الصربي على إنذار، قبل أن يستدعيه حكم تقنية الفيديو، ليشاهد اللعبة من جديد، ويقرر تغيير الكارت الأصفر وطرد اللاعب مباشرةً.

 

لينتهي الشوط الأول الذي استمر لساعة كاملة، بسبب احتساب الحكم 15 دقيقة وقت محتسب بدلاً من الضائع، بتقدم نادي الهلال بهدف نظيف، ودخل نادي الاتحاد الشوط الثاني متأخراً في النتيجة ومتفوقاً في عدد اللاعبين، بسبب حالة الطرد التي تلقاها يافيتش نجم «الأزرق».

04266707a5.jpg

وجاء الشوط الثاني أقل إثارة من سابقه، ولكن بعد العديد من الفرص الضائعة نجح «النمور» في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 عن طريق عبدالرزاق حمدالله ، إلا أن نادي الهلال لم يستسلم لكونه منقوص العدد وكثف لاعبيه الهجمات رغبة في الفوز وإنهاء المبارة قبل الدخول للأشواط الأضافية.

وهو ما حدث بعدما نجح سعود عبدالحميد في إنتزاع الفوز لفريقة بهدف في الدقيقة 81 وقبل نهاية الوقت الأصلي بأقل من 10 دقائق، لينتهي اللقاء بفوز «الزعيم» وحجزه لأولى بطاقات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بحثاً عن الثنائية المحلية بعدما حسم الدوري في وقت سابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق