نادين: محمد ناير سبب مشاركتي في دواعي السفر.. ونسلط الضوء على أهمية الطب النفسي | فيديو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:41 م

تحدثت الفنانة نادين عن مشاركتها في مسلسل دواعي السفر، بطولة الفنان أمير عيد، مشيرة إلى أن أكثر ما جذبها للعمل هو التعاون مع المخرج والمؤلف محمد ناير، حيث يعد العمل أولى تجاربه الإخراجية. 

وقالت نادين خلال حوارها مع القاهرة 24: تحمست لمسلسل دواعي السفر، لأن محمد ناير هو المخرج والمؤلف وهو لن يتنازل عن رؤيته، وفكرة إن دي أول تجربة إخراجية له شجعتني لأني بحب المغامرة، والطاقة اللي جاتلي منه وهو بيحكيلي عن المسلسل خلتني لازم أوافق بدون تردد.

وأضافت نادين: كل أدوار العمل شدتني مش مجرد دوري، وكنت بقرأ السيناريو بـ نهم، المسلسل مش مليان أكشن، لكن بنتكلم عن مواضيع اجتماعية بكل سلاسة وبساطة، وبنسلط الضوء على أهمية الطب النفسي وبنقول إن لازم لو حد عنده مشاكل يروح للدكتور. 

مسلسل دواعي السفر

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر الفنان أمير عيد، وكامل الباشا، ونادين، وأحمد غزى، وأيمن الشيوي، وجلا هشام، وأحمد فاضل، ودنيا وائل، وسلمى الكاشف، ونادر جودة، وآية حلمي، وآدم الألفي، ومريم نعوم، وياسمين سمير، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

قصة مسلسل دواعي السفر

كما تدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا، والذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق