شركة إل جي إلكترونيكس تعرض أجهزتها المنزلية الرائدة في المنطقة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة إل جي إلكترونيكس تعرض أجهزتها المنزلية الرائدة في المنطقة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:28 صباحاً

عرضت إل جي إلكترونيكس خلال الحدث منتجاتها وابتكاراتها الجديدة في قسم الأجهزة المنزلية التي تعمل على تحسين الحياة اليومية وتضم أيضاً الوظائف وإمكانات التخصيص والترقية الفريدة. وشمل مجال تركيز مجموعة منتجات الأجهزة المنزلية البرادات والغسالات والمكانس الكهربائية وحلول التكييف والمزيد.

قال السيد إيل هوان لي، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تعليقاً على هذا الحدث: "يُعتبر معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 المكان الذي يتم فيه عرض أحدث ابتكاراتنا. ونضع احتياجات عملائنا في الاعتبار خلال كل خطوة من خطوات التطوير، وتُعدّ المنتجات التي نعرضها هنا شهادة على ذلك. ونعمل على تلبية متطلبات العملاء ونقدم أيضاً المزايا الإضافية لتوفير تجربة فريدة وتصميم أنيق ومزايا مبتكرة لتعزيز منزلهم".

كما عرضت إل جي إلكترونيكس برادها الشهير المزود بميزة MoodUP التي تضيف خيارات الألوان الفريدة لتمنح إطلالة فريدة لأي مطبخ. ويستطيع المستخدمون الاختيار من ضمن 22 لون للوحة الباب العلوية و19 لون للوحة السفلية عبر تطبيق LG ThinQ. وبالإضافة إلى تصميمه الجميل، يأتي براد LG MoodUPTM الجديد مزوداً بثلاثة أبواب LED وباب رابع شفاف. ويمكن تخصيص ألوان الأبواب اللوحية من خلال تطبيق LG ThinQ، في حين يتميز الباب الشفاف بخاصية InstaView الشهيرة من "إل جي" التي تُظهر المحتويات داخل البراد بنقرتين بسيطتين. كما يتميز أيضاً بمكبرات صوت مدمجة تعمل بتقنية بلوتوث، مما يجعله مثالياً لتشغيل الموسيقى أثناء الطهي.

ولا تنتهي حلول إل جي إلكترونيكس لترقية مطبخكم عند هذا الحد، بفضل مجموعة المطبخ المدمجة الواسعة التي تأخذ في الاعتبار كفاءة استخدام الطاقة والمزايا سهلة الاستخدام والتصاميم الأنيقة. وتتكون هذه المجموعة الفريدة من فرن InstaView وغسالة أطباق QuadWash وبراد مُزوّد بفريزر سفلي وفرن ميكروويف. ويمتلك كل منتج في هذه المجموعة مزايا خاصة ويمكنه الارتقاء بالمطبخ بشكل فردي، وتضم هذه المجموعة أبرز المنتجات التي يمكنها أن ترتقي بتجربتكم في المطبخ إلى مستويات جديدة.

وقدّمت الشركة أيضاً المكيّفات السكنية مثل مجموعة ARTCOOL التي تتميز بالضاغط العاكس المزدوج LG DUAL Inverter Compressor، وهو عنصر أساسي في المكيّف يوفر تبريداً قوياً دون التأثير على الكفاءة. ويعمل الضاغط العاكس المزدوج على تعزيز أداء التبريد إلى الحد الأقصى من أجل تبريد أسرع مع توفير الطاقة عبر التشغيل الأمثل للضاغط. ويمكن للمقيمين الحصول على تبريد أقوى، حيث يعمل هذا الضاغط العاكس المزدوج بشكل أسرع من الضاغط التقليدي غير العاكس، ويضمن التبريد الدقيق من خلال الحفاظ على درجة حرارة محددة حتى أثناء التشغيل عند الحد الأدنى.

قامت إل جي إلكترونيكس أيضاً بإضافة مزايا جديدة إلى منتجات الغسيل والتجفيف، وعرضت حل الغسيل LG WashTower™️ Compact الذي يأخذ كفاءة استخدام المساحة في الاعتبار، ويجمع هذا الجهاز المنزلي بين الغسالة والمجفف ولوحة تحكم شاملة وقدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة في جهاز واحد موفر للمساحة. وتمتلك الغسالة سعة كبيرة تبلغ 13 كيلوغرام1 ومجفف بسعة 10 كيلوغرام، وتتطلب مساحة تركيب أقل من متوسط الغسالة والمجفف القابلين للثبيت فوق بعضهما أو جنباً إلى جنب بنفس سعة الغسيل. كما أنها تتميز بتصميم مسطح وموحد يوفر تجربة غسيل مثالية ويضفي لمسة جمالية دقيقة وبسيطة. وتستخدم WashTower أيضاً تقنيات الغسيل المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي في المحرك المباشر Direct Drive لتحديد نمط الغسيل الأكثر ملاءمة (حركات الأسطوانة ودرجة حرارة الماء وفترة دورة الغسيل) لكل حمولة، مما يقلل من تلف القماش للمساعدة في الحفاظ على جودة الملابس لفترة أطول. وتوفر ميزة Smart Pairing™️‎ الوقت والجهد على المستخدم من خلال مزامنة المجفف مع الغسالة وتحديد أفضل دورة تجفيف تلقائياً بناءً على إعدادات حمولة الغسالة، مما يجعلها ذات أداء ممتاز وشامل2.

وإلى جانب حلول الغسيل والتجفيف، عرضت إل جي إلكترونيكس أيضاً LG Styler، وهو حل متميز للتنظيف بالبخار يمكنه تجديد الملابس في دقائق. تم تصميمه باستخدام طريقة الوصل والتشغيل البسيطة، ويهدف إلى أن يكون وسيلة أكثر ذكاءً للعناية بالملابس ومنحها مظهراً أنيقاً بسهولة.

للمزيد من التفاصيل حول مجموعة منتجات إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة: www.lg.com


1 تم اختبارها بواسطة Intertek في مايو 2022. دورة القطن بحمولة 2 كغ مقارنةً بدورة القطن التقليدية في غسالات "إل جي". (F13EJN) تم اختبار متوسط تلف القماش عن طريق إدخال عينات من 5 فتحات ومقارنة AI Class 1 مقابل AI Class 3 في دورة القطن. ويتم تطبيق AI DD على دورات القطن والأقمشة المختلطة والعناية السهلة فقط. وقد تكون النتائج مختلفة حسب نوعية الملابس والبيئة.

2 تم اختبارها بواسطة Intertek في يوليو 2022. مقارنةً إجمالي وقت البرنامج لغسل وتجفيف زوجين من البيجامات في دورة الغسيل السريع مع خيار الاستعداد للتجفيف. وقد تختلف النتائج حسب نوعية الألبسة في الحمولة والعوامل البيئية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق