كوكا خارج حسابات مارسيل كولر أمام الترجي في نهائي أفريقيا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خارج حسابات المدير الفني مارسيل كولر في مباراة الفريق أمام الترجي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر كولر عدم ضم كوكا لقائمة الفريق المتجهة إلى تونس بسبب إصابته في الرباط الداخلي للركبة والتي أبعدته عن الأهلي أمام بلدية المحلة في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري المصري.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، على معلول.

-إعلانات-

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو 

الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

وهناك مفاوضات مستمرة حول سفر كريستو وأليو ديانج في رحلة الفريق لتونس.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

وتطير بعثة النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسبق البعثة إلى تونس خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري خلال ساعات، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم.

702.jpg
الأهلي،اقرا

مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال

ويأتي سفر خالد بيبو إلى تونس من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال المحدد له السبت المقبل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق