نجوم فيلم Wild Diamond يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان كان (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مهرجان كان السينمائي، تألق نجوم الفيلم الفرنسي، Wild Diamond، على السجادة الحمراء، للعرض العالمي الأول للفيلم، الذي أقيم منذ قليل، ضمن فاعليات الدورة ٧٧ لـ مهرجان كان السينمائي الدولي.

العرض العالمي لفيلم Wild Diamond

وحضر العرض العالمي لفيلم Wild Diamond، في مهرجان كان، كل من، أجاثا ريدنجر، وأندريا بيسكوند، وأنطونيا بوريسي، وألكسندرا نوازييه، وليا جورلا، وآشلي رومانو، ومالو خبيزي، وكيليا فرنان، وإيدير أزوغلي، وأليكسيس مانيتي، وبريسيلا بيرتين، وجوديث نورا.

-إعلانات-

Image

 

Image

Wild Diamond، هو فيلم درامي، من تأليف، وإخراج Agathe Riedinger، في أول ظهور لها كمخرجة، وهو مقتبس في الأصل، من فيلم ريدنجر القصير، الذي أنتج عام 2017.

افتتاح الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي

وتشهد مدينة كان الفرنسية، توافد عدد كبير من نجوم العالم، للمشاركة في فاعليات الدورة ٧٧ من مهرجان كان السينمائي الدولي، والتي تقام من ١٤ مايو إللى ٢٥ من الشهر ذاته.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق