السبب هيدهشك! .. لم تصدق لماذا يقوم السائقون المحترفون بتغطية مفاتيح سياراتهم بورق الومنيوم؟! .. الإجابة هتصدمك - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السبب هيدهشك! .. لم تصدق لماذا يقوم السائقون المحترفون بتغطية مفاتيح سياراتهم بورق الومنيوم؟! .. الإجابة هتصدمك - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:58 صباحاً

كثرة عمليات وأساليب السرقة من حولنا، حيث أصبح اللصوص يستخدمون التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي ليس الذكاء الشخصي فقط، حتى يقومون بعملياتهم الشريرة من سرقة الأموال والسيارات والبنوك والعديد من الأشياء الأخرى، وتعتبر مجال السيارات من المجالات المحببة للصوص والذي تكثر عمليات السرقة بها، حيث أصبح اللصوص يعتمدون على استعمال الطرق التكنولوجية من أجل تشغيل السيارة بدلاً من تركيب الأسلاك لتشغيل السيارة، ومن خلال موقعنا نوضح لكم الطرق الحديثة لسرقة السيارات.

وسائل سرقة السيارات 

تم تصميم السيارة في العصر الحالي بشكل حديث، حيث تحتوي على ملحق به مفتاح ذو تحكم عن بعد والذي يمكن من خلاله فتح باب السيارة وغلقه، لذا فإن السائقون يستعملون هذه الحيلة من أجل سرقة السيارات، ففي حالة امتلاك فرد ما مفتاح سيارتك وكان يعلم بالإشارات اللاسلكية الخاصة بالسيارة فإنه يستطيع فك شفرتها وتشغيلها كما لو أنها ملكه.

السبب هيدهشك! .. لم تصدق لماذا يقوم السائقون المحترفون بتغطية مفاتيح سياراتهم بورق الومنيوم؟! .. الإجابة هتصدمك

أهمية استعمال ورق الالومنيوم لحماية السيارة من السرقة 

يعتبر ورق الألومنيوم من أكثر المواد التي تستعمل كمانع قوي للاشارات عن مفتاح السيارة، لذا فإن استعمال ورق الالومنيوم يساعد على حفظ المفتاح والسيارة فلا يستطيع أحد فك الشفرة أو إرسال أي إشارات للسيارة، وبالفعل قامت العديد من السيارات باستعمال ورق الألومنيوم فيقوموا بتصميم محافظ خاصة لحفظ مفتاح السيارة وتكون مبطنة من الداخل بورق الألمنيوم حتى يتم حماية المفتاح والسيارة من السرقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق