حيلة عبقرية هتنقذ حياتك! .. اكتشا لماذا يجب يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل؟! .. مش هتصدق السبب! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حيلة عبقرية هتنقذ حياتك! .. اكتشا لماذا يجب يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل؟! .. مش هتصدق السبب! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:58 صباحاً

عند ترك الأطعمة المجمدة في الفريزر لفترة طويلة عند مغادرة المنزل ينشأ خطر صحي على أفراد الأسرة، بسبب أنه قد يكون حدث انقطاع في تيار الكهرباء بشكل مفاجئ عندما قد لا يكون أحد داخل المنزل ما يؤدي الى ذوبان الثلج وتدهور الأطعمة وجعلها غير صحية وغير صالحة للاستهلاك، وعند عودة التيار الكهربي تتجمد الأطعمة مرة أخرى دون ملاحظة أي تغيرات لمظهر الأطعمة، وكذلك قد يتم تناول الطعام دون وعي ويمكن أن يسبب هذا حدوث وفاة، ولتجنب الوقوع في هذا الخطأ سوف نوضح لكم طريقة جيدة للحفاظ على الأطعمة داخل الفريزر عند حدوث انقطاع للتيار الكهربائي.

أهمية وضع العملة المعدنية داخل الثلاجة

سوف نقدم لكم حيلة بسيطة للحفاظ على الأطعمة داخل الثلاجة عند التعرض لانقطاع التيار الكهربائي في حالة عدم وجود أحد في المنزل من خلال الآتي:

نقوم  بتجميد وعاء صغير من الماء. نقوم بوضع العملة المعدنية فوق وعاء الثلج. وعند العودة الى المنزل يجب فحص الأطعمة جيدا لأنها قد تعرضت للذوبان ثم التجمد.

كيف تضمن سلامة اللحوم والأسماك المجمدة

يجب الانتباه الى هذه العلامات عند شراء الأسماك واللحوم المجمدة التي تضمن سلامة هذه اللحوم، سوف نقوم بمعرفة هذه العلامات خلال النقاط التالية:

عدم شراء هذه المنتجات الغذائية من أماكن غير موثوق فيها.  قراءة انتاج و صلاحية هذه اللحوم. إذا كان الثلج منفصل عن هذه المنتجات الغذائيه فهذا يدل على سوء تخزينها. عدم تعرض هذه المنتجات الغذائيه للشمس. يجب عند شراء هذه المنتجات الغذائيه وضعها في الفريزر مباشرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق