“الكل يعمل حسابه”.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 12 ساعة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“الكل يعمل حسابه”.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 12 ساعة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:58 صباحاً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، انقطاع المياه عن عدد من المناطق اليوم الأربعاء الأول من مايو، لمدة 12 ساعة متواصلة، حيث تجري الشركة نظرا لقيام الشركة باصلاح خط 700 مم جي آر بي أمام قرية ابيوقا.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، عن مناطق عن الوحدات المحلية  “المعجوزين، شابة، أبو زيادة، طريق محرم”، اعتبارا من اليوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحا لمدة 12 ساعة حتى الساعة التاسعة مساءا من نفس اليوم.

وأهابت شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب ستكون متواجدة بالمناطق المتأثرة ويمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 من كل تليفون أرضي.

قطع المياه عن هذه المناطق بالشيخ زايد

في نفس السياق، أعلن جهاز تنمية مدينة الشيخ زاي، في بيان له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه غدا الخميس الـ 2 من شهر مايو المقبل عن عدد من المناطق، مشيرا إلى أنه سيتم قطع المياه لمدة 8 ساعات اعتبار من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءا من نفس اليوم.

وأشار الجهاز إلى أنه سيتم قطع المياه عن قطع المناطق التالية: “المستقبل ح12 – الكونتننتال – روضة زايد – دار مصر 12 – الإسكان الحدائقي – كمبولكس – ديونز – الحي الثامن – المستثمر الصغير”، مشيرا إلى أنه سيتم قطع المياه بهدف إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب ضمن خطة تطوير منظومة المياه في المدينة بهدف تقديم أفضل للمواطنين.

وطالب الجهاز بالمواطنين بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، خاصة المستشفيات وأصحاب المخابز، خلال فترة الانقطاع، مشيرا إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في بعض المناطق الحيوية بشكل مجاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق