«سجل حالآ مفيش وقت».. تعرف على خطوات التسجيل في تكافل وكرامة 2024.. إليكم التفاصيل خطوة بخطوة!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«سجل حالآ مفيش وقت».. تعرف على خطوات التسجيل في تكافل وكرامة 2024.. إليكم التفاصيل خطوة بخطوة!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:58 صباحاً

 

تعرف على كيفية التسجيل في تكافل وكرامة حيث أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي رابط التسجيل في تكافل وكرامة 2024 بعد الزيادة الجديدة خلال الأيام السابقة. كما أتاحت الوزارة خدمة الاستعلام عن المعاش إلكترونياً سواء كان جارياً أو مجمداً، ومن المقرر صرف كافة المستحقات المالية للمستحقين في اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي، وذلك منعاً للتزاحم ولضمان أمن وسلامة حياة المواطنين. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024

أطلقت وزارة التضامن المصرية برنامج تكافل وكرامة لمساعدة المحتاجين وتوفير الحياة الكريمة لهم. ولذلك أتاحت لهم التسجيل في تكافل وكرامة 2024 من خلال التوجه إلى أقرب وحدة اجتماعية لهم، وتسليم جميع المستندات والأوراق المطلوبة إلى المسؤول، ومن ثم تعبئة النموذج بالبيانات المطلوبة، لذا يجب عليه تتم مراجعتها. بدقة، وبمجرد التحقق من البيانات المدخلة واستيفاء كافة الشروط، سيتم إشعار المتقدم بقبوله في البرنامج. من جهة أخرى، أتاحت الوزارة للمتقدمين خدمة الاستعلام عن قيمة معاشهم التقاعدي عبر موقعها الرسمي.

 

تعرف على شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة عام 2024

 

وتحرص وزارة التضامن الاجتماعي على تقديم الدعم المالي لجميع مستحقيه. ولذلك وضعت مجموعة من الشروط والاشتراطات التي يجب على مقدم الطلب توافرها، لضمان وصول المعاش إلى مستحقيه من تلك الأسر الفقيرة الأكثر استحقاقاً للرعاية والرعاية خلال هذه الفترة. وهذه الشروط التي وضعتها الوزارة تتمثل في النقاط التالية:

 

– ألا يحصل المتقدم على معاش تأميني يتقاضى فيه أكثر من 400 جنيه.

– ليس لديه مصدر دخل شهري ثابت.

لدى الأسرة أطفال صغار في المرحلة التعليمية من عمر 6 إلى 18 سنة.

– ألا يكون من كبار السن فوق 65 عاماً.

أن يكون هناك مرض يمنعه من العمل أو أن يكون لديه إعاقة مزمنة.

وكذلك الأطفال الأيتام الذين لم يتمتعوا برعاية أبيهم أو أمهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق