خطأ فادح توقف عن فعله فوراً!.. أخطاء عليك تجنبها عند سحب المال من ماكينة الصراف الآلي تؤدي إلى سحب الفيزا؟.. انتبه حالا - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطأ فادح توقف عن فعله فوراً!.. أخطاء عليك تجنبها عند سحب المال من ماكينة الصراف الآلي تؤدي إلى سحب الفيزا؟.. انتبه حالا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:38 صباحاً

أصبح الكثير من البشر يستخدمون بطاقة الفيزا في مختلف التعاملات المالية حتى يتمكنوا من استلام رواتبهم أو معاشهم أو لأنشطة أخرى كحفظ مبلغ مالي بها،  ووصل عدد بطاقات الفيزا النشطة في البنوك ما يقارب من 56 مليون بطاقة، ويقوم بعض الأشخاص ببعض الأخطاء  أثناء عملية السحب والإيداع من ماكينات الصرف الآلي، وينتج عن هذه الأفعال سحب الفيزا وعدم التمكن من سحب المال او البطاقة أو تلف البطاقة، ومن خلال مقال اليوم سنوضح الأخطاء الشائعة التي يجب علينا جميعا علمها حتى نتجنب حدوثها، تابعوا معنا.

أهم الأخطاء التي يجب تجنبها عند السحب من ماكينة الصرف الآلي

قد يتم إدخال الرقم السري لبطاقة الفيزا عدة مرات بطريقة خاطئة. قد يتم إدخال البطاقة ويكون بها ما يشبه الخدش أو التلف. قد تتأخر في سحب بطاقة الفيزا بعد الانتهاء من العملية مما يؤدي إلى سحبها من قبل الصراف الآلي مرة أخرى. حدوث عطل أو خلل في الماكينة لحدوث خطأ وتعطل في سيستم البنك.

وإيه يعني المكنة بلعتها هترجعها في ثواني” .. طريقة عبقرية تمكنك من استرجاع كارت الفيزا المسحوب داخل ماكينة الصرف الآلي ATM .. متخافش هتجيبها في وقتها!

طريقة إسترجاع الفيزا في حالة سحبها

ببعض الخطوات السهلة يمكنك إسترجاع الفيزا بكل سهولة وذلك بإتباع ما يلي: 

قد يتم سحب البطاقة  بسبب عطل او خطأ، فإذا يلزم أن  تظل  بجوار الماكينة لبعض الوقت قبل إجراء أي شئ، قد يتم إخراج البطاقة تلقائياً بعد أن يتم حل المشكلة. زيارة الفرع: قم بالتوجه للفرع الذي تتبع إليه أو الفرع الذي تم سحب البطاقة فيه، وقم بإبداء مشكلتك لخدمة العملاء. الاتصال بخدمة العملاء: إذا كان الفرع الذي تتبع له بعيد قم بالاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالبنك التابع لك حيث سيقومون بتوجيهك لما يجب أن تقوم به.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق