أصحاب هذه المهن مطلوبين للعمل فى قطر برواتب كبيرة تصل إلى 15000ريال قطرى و تأشيرة دخول مجانية.. تفاصيل - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أصحاب هذه المهن مطلوبين للعمل فى قطر برواتب كبيرة تصل إلى 15000ريال قطرى و تأشيرة دخول مجانية.. تفاصيل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:38 صباحاً

أعلنت “سي وركس قطر”، وهي من الشركات البارزة في قطر، عن رغبتها في توظيف أشخاص من جنسيات مختلفة لمجموعة واسعة من الوظائف المتاحة في البلاد، وتقدم لكم في هذا المقال لمحة عن أهم وأشهر الفرص الوظيفية المتوفرة هناك.

أهم الوظائف المطلوبة للعمل فى قطر

فنى دهان (Auto Denter)نجار الأثاث. كهرباءى سيارات (معدات ثقيلة/بحرية) مشرف تموين. مشرف الغواص/الغواص الجوى (IMCA). مدير أعمال الحفر/المشغل (جهاز حفر القنوات الكابلية/المحرك الخلفي). مشرف الجرف/المهندس. ميكانيكى هيدورليكى/ديزل. ميكانيكى بحرى/ETO/مزيت/لحام. مشرف مصنع بحرى(الآت). مدير التخطيط /مراقب التكلفة. مدير ضمان الجودة /مراقب الجودة. مسؤول الصحة والأمان والبيئة الكبير في (تجربة QP). مهندس كميات رئيسي (متطلبات العقود والمشاريع). مشرف الموقع (البنية التحتية). أمين مخزن (قطع غيار المعدات الثقيله). محلل/مطور تطبيقDB/DB master. مشرف الورشة (معدات ثقيلة)

أصحاب هذه المهن مطلوبين للعمل فى قطر برواتب كبيرة تصل إلى 15000ريال قطرى و تأشيرة دخول مجانية.. تفاصيل

طرق تقديم الطلبات والمهن المتاحة الأخرى في دولة قطر.

تتم عملية التسجيل للمناصب الوظيفية المعلن عنها في “سي وركس قطر” عبر الإيميل، وتتوافر وظائف إضافية في قطر تتاح للمقيمين من الأجانب والمواطنين القطريين وتشمل الآتي:

تسعى إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع الأغذية لتعيين موزع بسيارة فان متخصص في إيصال السلع الغذائية إلى متاجر البقالة.

المؤهلات المطلوبة

شهادة عدم ممناعة. رخصة قيادة قطرية. سيرة ذاتية إلى 52031478. يُعلن المصنع المتخصص في صناعة الأسرة والكنب والصوفات عن رغبته في توظيف منجد يتمتع بخبرة لا تقل عن خمس سنوات للانضمام لفريق العمل. يلزمنا نادلة تتميز بمظهر لائق وذات جنسية عربية تتقن مهارات التواصل الفعال مع العملاء. يعلن مطعم حديث عن حاجته لتوظيف موظفين وموظفات من كلا الجنسين، براتب يتراوح بين 1500 و3000، ويشمل توفير السكن. يُطلَب للتوظيف رجال ونساء يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال إنهاء الإجراءات وعمليات تحويل الأجور.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق