أدهم هيثم يتصدر تريند اكس بعد أغنية مليونير ويستعد لاستكمال نور الريس مع مصطفي كامل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أدهم هيثم يتصدر تريند اكس بعد أغنية مليونير ويستعد لاستكمال نور الريس مع مصطفي كامل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:50 صباحاً

تصدر المطرب أدهم هيثم تريند موقع التغريدات إكس وذلك بعد طرحه أغنية مليونير والتي أتت من كلمات عمر نويش، ألحان  type X.

أدهم هيثم يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش أدهم هيثم حالة من النشاط الفني حيث يستأنف تصوير فيلم نور الريس  بطولة مصطفى كامل، عمرو عبد الجليل، رانيا التومي، لطفي لبيب وعدد آخر من الفنانين.

46fa76159b.jpg
أدهم هيثم يتصدر التريند 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول العديد من المشاكل الاجتماعية التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة ومنها أزمة الدولار وأغاني المهرجانات السلبية التي كان لها رد فعل سلبي على العديد من الشباب.

علاقة محمد نور بالطفل أدهم هيثم 

يشار إلى أنه كان الفنان محمد نور قد دعم الطفل أدهم هيثم حسن والذي ظهر معه في فيلم "الحب بتفاصيله" وهو أول من اكتشف موهبته وقدمه من قبل في كليب جمعهم سويًا وحملت الأغنية إسم "زهقان ياكورونا" .

49cc3ff190.jpg
الطفل ادهم هيثم يتصدر التريند 

وقام الفنان محمد نور، بمشاركة بوستر الأغنية "نجم التيك توك" وعلق عليها قائلًا: "حبيبي أدهم إن شاء الله نعمل غنوة حلوة".

تفاصيل أغنية نجم التيك توك 

وكانت أغنية "نجم التيك توك" كلمات عمر نويش، وألحان و توزيع محمد شفيق وتم التصوير بين مدينتي هوليوود و سانتا مونيكا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفيلم الحب بتفاصيله تدور أحداثه في إطار الرومانسية، ويحتوي على العديد من الأغاني الرومانسية التي تناسب أجواء الفيلم، حيث تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

فيلم الحب بتفاصيله للفنان محمد نور وملك قورة

جدير بالذكر أن فيلم الحب بتفاصيله، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، الفنانة اللبنانية ميساء عطالله، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن و تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي، وكان قد حقق العمل نجاحات كبيرة بعد أيام من طرحه في السينمات المصرية والعربية ضمن منافسة أفلام 2023 رغم وجود عدد كبير من الأعمال الفنية المنافسة على شباك التذاكر في ذلك الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق