ماجد المصري: المجوهرات أقل حاجة الراجل يقدمها للست عشان يبين حبه ليها - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماجد المصري: المجوهرات أقل حاجة الراجل يقدمها للست عشان يبين حبه ليها - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:29 صباحاً

تحدث الفنان ماجد المصري في تصريحات أخيرة له عن نظرته للمرأة ومهاداة الرجل لها كيف يجب أن تكون، ذلك بالإضافة لحديثه عن أزمته الأخيرة بسبب آخر أعماله الدرامية مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي مُنع من العرض خلال شهر رمضان المبارك في بعض الدول العربية وكشفه عن عدد من الأمور الأخرى في حياته الشخصية والمهنية.

c004367f04.jpg
الفنان ماجد المصري 

ماجد المصري: المجوهرات أقل حاجة الراجل يقدمها للست عشان يبين حبه

رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات الفنان ماجد المصري الأخيرة والتي جاءت موضحة جزء من تفكيره وشخصيته في الحياة العادية، وجاء على رأسها حديثه عن السيدات وتقديم الرجال المجوهرات كهدايا رمزية للسيدات لإبراز حبهم وتوضيحه وقال: "المجوهرات للنساء، والمجوهرات تعني لي إن الراجل بيدفع كتير أوي عشان يجيب لمراته أو لحبيبته حاجة حلوة، هي ممكن تكون أقل حاجة الواحد يقدمها لمن يحب".

أزمة ماجد المصري الأخيرة

تعرض الفنان ماجد المصري لأزمة خلال الفترة الماضية وذلك بعد عرض مسلسله الأخير بعنوان زوجة واحدة لا تكفي والذي كان يناقش قضية تعدد الزوجات وعُرض بالتزامن مع مسلسلات رمضان الماضي لعام 2024، ومنذ عرض أولى حلقاته تعرض المسلسل لهجوم كبير وانتقادات لاذعة بسبب احتوائه على إساءة للمجتمع والسيدات العربيات وخاصةً المصريات.

وتصاعد الخلاف حول مسلسل زوجة واحد لا تكفي حتى وصلت لمنع عرض المسلسل في دولة الكويت فضلًا عن تحويل صناع العمل وأبطاله للتحقيق بتهمة إهانة عادات وتقاليد المجتمع وأن المسلسل يحتوي على الكثير من المشاهد والألفاظ التي تخالف ثقافة المجتمع.

659aa0e395.jpg

وشارك ماجد المصري في بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الفنانة المصرية أيتن عامر مع نور الغندور، أحمد إيراج، فاطمة الصفي، وجاء من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

أيتن عامر ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

في سياق مختلف كانت علقت الفنانة أيتن عامر على الجدل الذي حدث حول دورها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بسبب ظهورها في بعض المشاهد بشكل غير لائق، وظهرت الفنانة أيتن عامر في مقطع فيديو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانفعلت خلال الفيديو مُشيرة إلى وجود عدد كبير من نجمات الفن المصريات والعربيات اللاتي يظهرن بشكل غير لائق وغير مناسب ومع ذلك لا يعلق عليهن أحد وأشارت لفنانة بعينها لكن دون ذكر اسمها وقالت: "في زميلة لابسة بدلة رقص في رمضان ومفتوحة ومحدش علق عليها، اشمعنا أنا؟ روحوا اتشطروا على اللي طلعوا المصريات أوحش مني بكتير".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق