نزال تايسون - بول الاستعراضي تحول إلى رسمي - اقرأ 24

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نزال تايسون - بول الاستعراضي تحول إلى رسمي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:42 صباحاً

كشفت تقارير صحفية أنَّ النزال المرتقب بين مايك تايسون، وجيك بول سيُسجَّل ضمن سجلات اللاعبين الرسمية. ووفقًا لوكالة «رويترز» فقد قال مروِّج نزال أسطورة الملاكمة مايك تايسون أمام جيك بول، إنَّ النزال الذي سيُقام يوم 20 يوليو المقبل بولاية تكساس سيتم تسجيله رسميًّا، وسيكون ضمن سجلَّات الثنائي.

سيُقام النزال بين تايسون، أحد أكثر النجوم إثارة لرهبة منافسيهم في تاريخ الرياضة، وبول صانع المحتوى السابق عبر «يوتيوب» الذي أصبح ملاكمًا، في ملعب «إيه.تي.آند.تي» في أرلينغتون، الذي يسع 80 ألف متفرج، وسيتم بثه عبر منصَّة «نتفليكس».

وسيكون عمر الرجل الحديدي مايك تايسون 58 عامًا عندما يدخل الحلبة للمرة الأولى منذ مباراته الاستعراضية في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020 ضد روي جونز جونيور، والتي انتهت بالتعادل.

ولا يوجد عادة لجنة حكام في المباريات الاستعراضية، ولا يمكن الفوز بها إلَّا بالضربة القاضية؛ ممَّا يعني أنَّ هناك احتمالية أكبر للتعادل.

ووفقًا لشبكة «إي.إس.بي.إن»، فإنَّ فارق العمر بين الرجلين الذي يصل إلى 31 عامًا هو الأكبر في تاريخ ملاكمة المحترفين.

من جهته، قال ناكيسا بيداريان، الذي أسس مع بول شركة «موست فاليبول بروموشنز» (إم.في.بي) للترويج للنزالات «وقَّع مايك تايسون وجيك بول على عقد النزال مع الرغبة في القيام بذلك في نزال احترافي يسفر عن نتيجة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق