النصر يخشى مفاجآت الخليج في نصف نهائي كأس الملك - اقرأ 24

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يخشى مفاجآت الخليج في نصف نهائي كأس الملك - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:42 صباحاً

يخشى النصر مفاجأة الخليج، اليوم الأربعاء، عندما يستضيفه في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وأُقيمت المباراة الأولى لحساب هذا الدور أمس وجمعت الاتحاد والهلال.

ويسعى النصر إلى إضافة لقبه الثاني هذا الموسم، بعدما تُوِّج في بداية الموسم بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بينما خرج من دوري أبطال آسيا، كما تقلَّصت حظوظه في لقب دوري روشن، رغم أنَّه في المركز الثاني، نظرًا لسيطرة الهلال على الصدارة.

والتقى الفريقان يوم السبت الماضي بالدمام لحساب الجولة الـ29 من دوري روشن، حسم النصر اللقاء لصالحه 1-0.

ووصل النصر إلى هذا الدور بعدما اكتسح أحد في دور 32 بنتيجة 5-1، والفوز على الاتفاق 1-0 في دور الـ16، قبل أن يكرر الخماسية من جديد لكن هذه المرة في شباك الشباب 5-2 في ربع النهائي.

وتلقى الفريق النصراوي دفعة معنوية جيدة قبل مواجهة الخليج اليوم، بعودة البرتغالي لويس كاسترو إلى قيادة تدريبات الفريق، بعدما غاب متأثرًا بوعكة صحية أبعدته عن مباراة الفريق الدورية الأخيرة.

في المقابل وصل الخليج لهذا الدور بعد الفوز على العدالة في دور الـ32 بثنائية نظيفة، ثم تجاوز ضمك في دور الـ16 بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1، ثم الفوز على أبها في ربع النهائي 2-1.

انتعشت تدريبات فريق الخليج بمشاركة اللاعب عبدالإله هوساوي، بعد فراغه من مهمته مع المنتخب الأولمبي، مع تأكد عودة لاعب المحور الكوري الجنوبي لي وونغ الذي غاب عن مباراة السبت الماضي أمام النصر للإيقاف.

وستكون جميع الخيارات الفنية متاحة لمدرب الخليج بيدرو مانويل بعد التكامل في العناصر سواء عودة المصابين، أو الموقوفين، أو حتى الموجودين في مهام مع المنتخبات الوطنية.

وتقرر أنْ تسيِّر إدارة الخليج حافلات للجماهير من مدينة سيهات إلى الرياض، عصر الأربعاء، حيث تم فتح العدد للراغبين في التسجيل مع توفير التذاكر الخاصة بدخول الجماهير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق