شقق كاملة التشطيب وهتستلم فوري.. الإسكان تعلن عن وحدات سكنية في حدائق أكتوبر خلال أيام - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شقق كاملة التشطيب وهتستلم فوري.. الإسكان تعلن عن وحدات سكنية في حدائق أكتوبر خلال أيام - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:56 صباحاً

يترقب العديد من المواطنين الراغبين في شراء وحدة سكينة إعلان الإسكان المقرر طرحه خلال الأيام والخاص بالإسكان المتوسط، حيث سيتم تسليم شقق كاملة التشطيب بشكل فوري في مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، وهو المشروع الذي ينتظره الجميع.

مشروع الإسكان المتوسط valley towers

ويقع مشروع الإسكان المتوسط valley towers، في حدائق أكتوبر بي مكان مميز يطل على الأهرامات وعلى بعد دقائق من الدائري الأوسطي وهو على طريق الواحات، حيث يتميز بموقع رائع وخدمات متكاملة إلى جانب أن محافظة الجيزة أعلنت عن توافر المواصلات على مدار الـ 24 للوصول إلى وحدات valley towers.

مشروع الإسكان المتوسط valley towers
مشروع الإسكان المتوسط valley towers

وتتجه هيئة المجتمعات العمرانية خلال الفترة المقبلة إلى طرح وحدات valley towers كاملة التشطيب، من أجل تلبية شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على وحدات سكنية مناسبة، بحسب ما أعلنه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

موقع الوحدات السكنية لـ valley towers

وعن أسعار الشقق في valley towers، كشف الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات بأن الوحدات السكنية في موقع متميز على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري وتطل مباشرة على الأهرامات وتتراوح مساحتها من 95 لـ 100 متر.

مشروع الإسكان المتوسط valley towers
مشروع الإسكان المتوسط valley towers

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات أنه سيتم قريبا الإعلان عن تفاصيل المشروع وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات وأنظمة السداد مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة من البنك المركزي وقت الطرح.

ثمن الوحدة السكنية في valley towers

وأشار الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنه يحق لأي مواطن مصري الحصول على شقة سكنية على أن يتم دفع 150 ألف جنيه لا غير ويبلغ سعر المتر في الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ما يقرب من 15000 جنيه مع العلم أن هناك بعض الشروط التي يجب أم تتوافق على العميل المتقدم للشراء، حيث يتم استكمال المقدم لـ 20% من ثمن الوحدة ثم سداد 10% من الوحدة عند التعاقد وباقي ثمن الوحدة الـ70% يتم سدادها على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق