“وفر فلوس الباقة”.. طريقة تشغيل واتساب في حالة عدم وجود انترنت على الموبايل - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“وفر فلوس الباقة”.. طريقة تشغيل واتساب في حالة عدم وجود انترنت على الموبايل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:20 صباحاً

يتساءل الكثيرون حول وجود طريقة لتشغيل تطبيق واتساب وتليجرام بدون وجود انترنت على الهاتف المحمول، وخاصة في ظل احتياج البعض لاستخدام تلك التطبيقات بشكل مستمر، وربما يواجهوا أزمة في بعض الأحيان بسبب عدم وجود WiFi أو انترنت على الهاتف المحمول، ولهذا فخلال هذا التقرير سوف نصبحكم في جولة سريعة للحديث حول طريقة تشغيل الواتساب وتليجرام وغيرها من التطبيقات حتى في ظل عدم وجود انترنت على هاتفك المحمول.

طريقة تشغيل واتساب بدون انترنت

هناك بعض المزايا التي يوفرها تطبيق واتساب، والأمر نفسه بالنسبة لتطبيق تليجرام يمكن من خلال فتح هذه التطبيقات من خلال جهاز الكمبيوتر، وذلك في حال كان هاتفك المحمول لا يمكنه الاتصال بالانترنت في بعض الأحيان.

وقد جاءت خطوات تشغيل واتساب واستقبال وإرسال الرسائل من خلال جهاز الكمبيوتر على هذا النحو التالي:

قم بفتح التطبيق، ومن ثم اضغط على إعدادات. اختر قائمة الأجهزة المترابطة. اضغط على «استخدم واتساب على أجهزة أخرى» أبدا في توصيل الجهازين من خلال خاصية QR Code.

واتساب يعلن عن مزايا جديدة لكل مستخدميه

أفادت مصادر مطلعة داخل فريق المطورين في شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، بأن الأخير يستعد لإطلاق مجموعة من المزايا الجديدة والمميزة والتي يمكن من خلالها تحسين تجربة المستخدم وتقديم العديد من الخدمات الجديدة له في الوقت الراهن، وعلى رأسها بعض المزايا المتعلقة بسهولة تبادل الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والجروبات وإضافة بعض المزايا الجديدة التي تجعل هذا الأمر أكثر حيوية وعصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق