محافظ المنيا: نعمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء ملفات التصالح

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

07:31 م الأربعاء 15 مايو 2024

المنيا-جمال محمد:

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، جهود الوحدات المحلية في متابعة انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء، وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية.

أكد المحافظ أن المراكز التكنولوجية تعمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية ببذل المزيد من الجهد لإنجاز هذا الملف الحيوي، وأنه سيكون هناك تقييم لمعدلات الإنجاز أولًا بأول مع توعية المواطنين بأهمية استكمال بيانات ملفات التصالح وتذليل العقبات وتبسيط الإجراءات أمامهم تحقيقًا للصالح العام.

وأهاب المحافظ بجميع المواطنين بأهمية التوجه إلى المراكز التكنولوجية المتواجدة داخل أنحاء المحافظة لاستثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة المصرية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء بما يضمن حصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك بما يحقق المنفعة العامة.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، تفقد الدكتور سعيد محمد، رئيس مركز سمالوط، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لاستقبال طلبات التصالح، مؤكدًا على تضافر كافة الجهود لتقديم التسهيلات اللازمة والتيسير على المواطنين أثناء تقدمهم بطلبات التصالح، مع تخصيص شباك لتلقي الطلبات وتعليق بانرات إرشادية بالمركز التكنولوجي لتعريف المواطنين بالمستندات والأوراق المطلوبة ضمن ملف التصالح.

وفى مركز ملوي، تابع اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ملوي، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، مؤكدًا على تقديم الدعم اللازم وكافة أوجه التيسيرات أمام المواطنين لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم.

وفي ديرمواس، تفقد محمد عبد الغني، رئيس المركز، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، لمتابعة سير منظومة العمل في تلقي طلبات التصالح لمخالفات البناء،، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية وضعت لوحات إرشادية داخل مقر المركز وخارجه تشمل المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق