أخبار الرياضة - محمد صبحي و«روقا» يواصلان التأهيل قبل لقاء البنك الأهلي - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد صبحي و«روقا» يواصلان التأهيل قبل لقاء البنك الأهلي

محمد صبحي و«روقا» يواصلان التأهيل قبل لقاء البنك الأهليelaosboa79504.webp

أدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع للحارس من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة.

وفي نفس السياق أدى محمد أشرف “روقا”لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية، ضمن البرنامج الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة.

وخاض السنغالي إبراهيما نداي تدريبات تأهيلية بجانب مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة دريمز الغاني الأخيرة بشكل أساسي، بجانب خوض جلسه علاجية في صالة الجيمانيزيوم.

جاء ذلك وفقا لبرنامج ينفذه اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن الآلام في العضلة الضامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد صبحي و«روقا» يواصلان التأهيل قبل لقاء البنك الأهلي

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - محمد صبحي و«روقا» يواصلان التأهيل قبل لقاء البنك الأهلي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق