رئيس مجلس دبي الرياضي يوجه التهنئة لناديي النصر والوصل

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، رسالة تهنئة لناديي الوصل والنصر، بمناسبة وصولهما لنهائي كأس رئيس الإمارات.

وقال الشيخ منصور: “الوصول إلى المباراة النهائية لأغلى البطولات، إنجاز يستحق التهنئة والإشادة وتثمين الجهود التي بذلتها إدارتا الناديين الكبيرين، وكوادرهما الفنية والتدريبية واللاعبين، لتحقيق طموحات جماهيرهما الكبيرة والوفية، وإضافة أغلى الكؤوس لقائمة إنجازات كل منهما”.

وأضاف: “ستتجه أنظار جميع عشاق كرة القدم في الإمارات مساء بعد غد الجمعة، إلى ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين العزيزة، لمتابعة النهائي الكبير والمرتقب، ومعهم أنظار جماهير كرة القدم العربية التي تابعت التطور الكبير لكرة القدم في الدولة، وقوة منافساتها وجودة المستويات الفنية التي تقدمها فرقنا”.

وأكمل: “كما ستتجه الأنظار مرة أخرى إلى نفس الاستاد في 25 مايو/أيار الجاري، لدعم وتشجيع ممثل الإمارات فريق نادي العين، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ويسعى خلالها العين للفوز بلقبه الثاني في البطولة، والمشاركة في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد”.

وثمن رئيس مجلس دبي الرياضي، دور جماهير النصر والوصل في دعم فريقيهما خلال مشوار كأس رئيس الإمارات، وكذلك في دوري أدنوك للمحترفين، إذ لعبت دوراً كبيراً في تقديم العروض الجميلة والنتائج الجيدة لكلا الفريقين.

وأشار إلى أن حضور جمهور الفريقين في ستاد هزاع بن زايد سيؤثر بالإيجاب في دعم الفريقين الكبيرين اللذين استحقا المنافسة على لقب البطولة الأغلى على قلوب الإماراتيين.

يذكر أن المباراة ستنطلق في السابعة والنصف من مساء بعد غد الجمعة، بتوقيت الإمارات، ويبحث من خلالها النصر عن لقبه الخامس في البطولة، والوصل عن لقبه الثالث.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق