الاتحاد التونسي يوقع عقوبات على الترجي قبل مواجهة الأهلي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الرابطة التونسية للمحترفين، اليوم الأربعاء، عن توقيع عقوبة جديدة على نادي الترجي، على خلفية أحداث مباراة الفريق أمام النجم الساحلي، في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي.

عقوبات ضد الترجي التونسي 

وقررت الرابطة معاقبة الترجي بخوض مباراتين من دون جمهور، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 7 آلاف و500 دينار.

وجاءت هذه العقوبة بعدما قامت جماهير الترجي بإلقاء الزجاجات داخل أرض الملعب، بعد نهاية شوطي المباراة التي أقيمت في ملعب حمادي العقربي في رادس.

-إعلانات-

كما تعرض الاتحاد المنستيري للعقوبة ذاتها، بعدما كررت جماهير الفريق إلقاء الزجاجات خلال مباراة الإفريقي، ضمن منافسات مرحلة التتويج لبطولة الدوري.

وتلقى نادي الصفاقسي عقوبة أخرى من الرابطة بالتوبيخ وغرامة مالية تقدر بـ 1500 دينار، بعد إشعال الجماهير للألعاب النارية دون رميها داخل الملعب في مباراة الملعب التونسي يوم 10 مايو الماضي.

الترجي يواجه الأهلي في نهائي أفريقيا 

ويلتقي فريق الترجي مع نظيره الأهلي يوم السبت المقبل بملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 مايو الحالي في استاد القاهرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق