وداعا للبقع الصعبة .. حيل جهنمية تقضي على بقع العرق الصفراء خلال ثواني زمن أول مرة؟! .. جربها فوراً والنتيجة هتبهرك - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وداعا للبقع الصعبة .. حيل جهنمية تقضي على بقع العرق الصفراء خلال ثواني زمن أول مرة؟! .. جربها فوراً والنتيجة هتبهرك - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:38 صباحاً

يواجه الكثير من الرجال والنساء مشكلة العرق وظهور البقع الصفراء تحت الإبطين أثناء العمل أو خلال نشاطاتهم اليومية، مما يسبب لهم الإحراج، ينبغي التنبيه إلى أن استخدام مزيل العرق غير الآمن يمكن أن يكون السبب وراء ذلك، في هذا المقال، سنقدم لك طرقا آمنة وفعالة للتخلص من هذه البقع باستخدام محلول منزلي، بالإضافة إلى بعض الحيل التي تساعدك على تجنب ظهور تلك البقع مرة أخرى وتحافظ على ثقتك أثناء تواجدك بين الناس.

حيلة القضاء على بقع العرق

يعاني الناس من بقع العرق التي لا تزول بسهولة مع غسل الملابس بشكل عادي، وتحتاج إلى وصفة محددة لإزالتها، يمكن استخدام الكلور لإزالة هذه البقع، ولكنه قد يؤدي إلى تلف الملابس، خاصة إذا كانت ملونة، لكن بصفتنا المقترحة، يمكنك تجنب عناء غسل الملابس يدويا، حيث يكفي مزج القليل من الماء البارد مع نصف كوب من الخل أو الكمية المناسبة حسب حجم البقعة وملعقة صغيرة من صودا الخبز، يوضع هذا المزيج مباشرة على البقع لمدة ساعة إلى ساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة غسل البقع بسرعة لتجنب صعوبة إزالتها مع مرور الوقت.

نصائح لإخفاء بقع العرق على الملابس

بعد تطبيق الوصفة السابقة لتنظيف البقع، يجب اتباع النصائح التالية للحصول على ملابس خالية من أي علامات للعرق:

بعد ترك المكونات على البقعة لمدة ساعة، يمكنك فركها بقليل من الماء لإزالة البقعة بشكل أكثر فاعلية. يجب استخدام مزيل عرق مناسب لبشرتك يتناسب مع لون الملابس، لضمان فعالية التخلص من العرق دون أي آثار جانبية. يمكنك استبدال مزيلات العرق التي تسبب هذه المشكلة بمكونات طبيعية متوفرة في المنزل مثل مسحوق الخبز الأبيض وماء الورد، والتي تساعد في التخلص من الروائح الكريهة وبقع العرق. استخدمي الفوط الصحية بعد قصها إلى قطع صغيرة وضعيها أسفل الإبطين من الداخل، حيث تمتص العرق وتحميك من الإحراج أثناء تواجدك في الأماكن العامة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق