محسن أحمد ضيف إيمان أبو طالب في "بالخط العريض"

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل المخرج ومدير التصوير الدكتور محسن أحمد، ضيفا على الإعلامية إيمان أبوطالب، ببرنامج بالخط العريض، يوم الجمعة المقبل.

380.jpg

وخلال الحلقة يكشف مدير التصوير الأشهر في مصر، العديد من الأسرار والذكريات، حول العديد من الأعمال السينمائية التي قدمها للشاشة الفضية بمشاركة الكثير من النجوم.

381.jpg

أهم الأفلام في تاريخ السينما

ويكشف محسن أحمد صاحب أهم الأفلام في تاريخ السينما، لأول مرة، كواليس عمله مع المخرج الكبير محمد خان وسر خناقته مع المخرج الكبير محمد خان في فيلم زوجة رجل مهم، والشخص الذي أعاده للتصوير مرة أخرى.

-إعلانات-

فيلم الكيت كات

كما تحدث خلال الحلقة عن رأيه في فيلم الكيت كات الذي حقق نجاحا كبيرا، وسر هذا النجاح.

أيضا تحدث عن تجربته في الإخراج ولماذا لم يستمر في الإخراج وفضل العودة كمدير للتصوير، بعدما أخرج فيلمين حققا نجاحا كبيرا.

مشواره مع الزعيم عادل إمام

كما تحدث عن مشواره مع الزعيم عادل إمام، وكشف عن طلب خاص كان يطلبه الزعيم منه في كل يوم تصوير.

أيضا تحدث حول ذكرياته مع النجم العالمي عمر الشريف، في فيلم الأراجوز، مؤكدًا أنه شخصية فريدة وكان متواضعا.

برنامج بالخط العريض

برنامج بالخط العريض تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق