إعلان الفرق الفائزة بختام هاكثون البيئة الذكية بجامعة المنصورة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت وحدةً الابتكارات التكنولوجية بمركز جامعة المنصورة لرعاية المبتكرين والموهوبين والنوابغ ختام لهاكثون البيئة الذكية الذي عقد خلال الفترة من ١٦ مارس لـ٢٦ مارس 2024.

398.jpg

وحدةً الابتكارات التكنولوجية بمركز جامعة المنصورة ترعي المبتكرين

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

كما حضر أيضا، الدكتورة أمينة النمر عميد كلية التمريض، الدكتور منال عيد عميد كلية الصيدلة،  الدكتور محمد شطا عميد كلية الزراعة، الدكتور علاء التميمي وكيل كلية الحقوق،  الدكتور متولي ابو سريع وكيل كلية الزراعة، وإشراف وتنظيم الدكتورة مريم ويصا مدير مركز جامعة المنصورة لرعاية المبتكرين والموهوبين والنوابغ والمساعد الدكتورة عبير توكل مدير وحدة الإبتكارات التكنولوجية بالمركز.

الأنشطة الطلابية 

وكذلك بحضور الدكتور محمد صبري سراية منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة وأحمد العشري مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

-إعلانات-

399.jpg
400.jpg
401.jpg


 المنافسات بين 35 فريقا طلابيا

شارك في المنافسات 35 فريقا طلابيا من الفرق أصحاب الأفكار الريادية بالكليات والتخصصات المختلفة وقاموا بعرض أفكارهم أمام لجنة من الخبراء.

402.jpg
403.jpg
404.jpg

الفرق أصحاب المراكز الأولي الفائزة

وتم إعلان الفرق أصحاب المراكز الأولي الفائزة خلال الحفل، وفاز فريق Scanalyze ب ١٢ منحة تدريبية من الجمعية المصرية للهندسة الطبية.
 

412.jpg
414.jpg
413.jpg

ويضم الفريق منة الله شريف إبراهيم – أحمد رجب شعبان – احمد سمير أحمد – أمينة خالد حسن – بهجت أيمن سعد – حازم مصطفى فاروق – محمد إيهاب كمال – محمد منصور الحسينى – يار عبد العزيز معروف – ياسر حذيفة سلطان.

كما فاز فريق Locus بدعم مادي ٢٠٠٠٠ جنيه واحتضان من حاضنة حورس ويضم الفريق كلا من: ياسمين معوض – يوسف عمرو ممتاز – يوسف اسلام عبد الله الرفاعى – أحمد عثمان فتح الله رمضان – زاد سامح عزت – حسام السيد إبراهيم – يوسف احمد محمد – اسلام أشرف عبد العظيم – يوسف معاطى محمد – هاجر رمضان.
 

409.jpg
410.jpg
411.jpg

الهاكثون منصة مثالية لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة

وأكد  الدكتور محمد عطية البيومي أن الهاكثون، يمثل منصة مثالية لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة والأفكار بين الباحثين والمشاركين من الجهات المختلفة والمهتمين في مجال مجال البيئة الذكية، بما في ذلك رواد الأعمال والباحثين والمستثمرين وصانعي القرار.

تشجيع الابتكار وتطوير الحلول التقنية المُستدامة

وأضاف أن الهاكثون يستهدف تشجيع الابتكار وتطوير الحلول التقنية المُستدامة والفعّالة في هذا المجال المهم للوصول لحلول ذكية ابتكارية تساهم في تحقيق التنمية المُستدامة لمصر وتحقيق رؤية مصر 2030.
 

405.jpg
407.jpg
406.jpg

منافسات الهاكاثون تتيح فرصًا للمشاركين لتطبيق أفكارهم

وأوضحت الدكتور عبير توكل إلى أن منافسات الهاكاثون تتيح فرصًا للمشاركين لتطبيق أفكارهم وتطويرها في بيئة تحفز على الإبداع والابتكار، وذلك من خلال العمل الجماعي والتفاعل مع المختصين في المجال وأيضًا فرصة لبناء شبكات تواصل، وتعاون مع الأفراد والمؤسسات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التفاعل بين القطاعين الأكاديمي والصناعي في مجال البيئة الذكية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق