تحطم مقاتلة أمريكية من طراز "إف 16" بولاية ويسكونسن - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحطم مقاتلة أمريكية من طراز "إف 16" بولاية ويسكونسن - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:32 صباحاً

أفادت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن طائرة مقاتلة تابعة للقوات الجوية الأمريكية من طراز "إف – 16" تحطمت بالقرب من قاعدة "هولومان" الجوية في نيو مكسيكو.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، "‏تستجيب طواقم الإنقاذ في حالات الطوارئ والقوات الجوية العسكرية لطائرة مقاتلة من طراز إف – 16 تحطمت خارج قاعدة هولومان الجوية بالقرب من متنزه وايت ساندز الوطني في نيو مكسيكو".

ملابسات وقوع الحادث ليست واضحة

وتابعت التقارير الأولية إلى أن ملابسات وقوع الحادث ليست واضحة، لكن التقارير تشير إلى أن الطيار خرج بأمان من الطائرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات طفيفة، وسيتم إجراء تحقيق في الحادث.

والجدير ذكره أن هذا هو الحادث الثالث لطائرة أمريكية من طراز "إف – 16" خلال الأشهر الستة الماضية.

تحطم مروحية تقل 3 جنود من الحرس الوطني وآخر من حرس الحدود 

كشف مسؤولون أمريكيون لقناة "فوكس نيوز" عن أن مروحية تقل 3 جنود من الحرس الوطني وآخر من حرس الحدود تحطمت يوم الجمعة قرب حدود تكساس مع المكسيك مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص على متنها.

مصرع شخصين وإصابة آخر في تحطم مروحية هليكوبتر

وفي وقت سابق أفاد مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية لقناة ABC بمصرع شخصين وإصابة آخر في تحطم مروحية هليكوبتر تابعة للحرس الوطني الأمريكي في ولاية تكساس بالقرب من الحدود الأمريكية المكسيكية.

وتفيد المعلومات بسقوط المروحية في لا جرولا، وهي بلدة حدودية تقع بالقرب من ريو غراندي في مقاطعة ستار.

وقال قاضي مقاطعة ستار، إيلوي فيرا، وهو أكبر مسؤول محلي في المقاطعة، إن الشخص الرابع في حالة حرجة.

جنود الحرس الوطني الثلاثة كانوا يعملون بناء على أوامر اتحادية

وقالت مصادر إنفاذ القانون لشبكة "فوكس نيوز" إن جنود الحرس الوطني الثلاثة كانوا يعملون بناء على أوامر اتحادية بالنيابة عن وزارة الأمن الداخلي. وكانت المروحية تابعة للحرس الوطني في نيويورك من طراز "لاكوتا".

وفي يناير الماضي، تحطمت هليكوبتر تابعة لإدارة السلامة العامة في ولاية تكساس أثناء قيامها بمهمة دورية على طول حدود الولاية مع المكسيك، وفقدت السيطرة وتحطمت. وأصيب مساعد الطيار بجروح طفيفة في اليد ولحقت أضرار جسيمة بالمروحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق