قيادي حوثي بارز يصف جماعته بلعنة التاريخ - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قيادي حوثي بارز يصف جماعته بلعنة التاريخ - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:23 صباحاً


وصف قيادي حوثي جماعته بلعنة التاريخ بعد تجاوزها للحياة المعيشية للمواطنين وتطلعها للحرب مجددا للهروب من واجبها تجاه الشعب اليمني معتبرا المليشيا جزء من المؤامرة التي تحاك ضد اليمن .
وقال صالح هبره رئيس المجلس السياسي السابق لجماعة الحوثي ، في سلسلة تغريدات على حسابه في منصة " إكس" والتي رصدها المشهد اليمني " ‏شعبنا ينظر إليكم أنكم تفكرون من واقع بطونكم المتخمة .. مضيفا القول " عندما تدفعونا أن نفكر بالحروب، وتجبرونا لاستماع مواعظكم عن ثقافة (القتل والقتال)، والشعب يبحث عن حق الدّقيق بسبب سرقِكم وعبثكم، وعن قيمة علبة الحليب لأطفاله وحق الدواء لمرضاه؛ فاعلموا أنكم إنما تدفعون الشعب " .
وأكد هبره باستخفاف المليشيا الحوثية بأبناء الشعب اليمني قائلا " ليستخف بعقولكم ومشاعركم، وينظر إليكم أنكم لعنة التاريخ على هذ البلد والمصيبة التي حلت به وينظر إليكم أنه لا فرق بينكم وبين أي غاز أو مستعمر خارجي، كلكم تتفننون بإهانته وتستلذون بأنّاته، وأنكم جزء من مؤامرة دولية اقليمية تحاك ضد اليمن " .
واختتم هبره تغريداته بالقول "شعبنا ينظر إليكم أنكم تفكرون من واقع بطونكم المتخمة وليس من واقع بطون شعب أذقتموه قهر الحاجة وألم المعاناة؛ ولذا فسكوتكم خير لكم وأستر لعوراتكم؛ لأن كلامكم لم يعد يخفى على أحد، فالكل قد عرفكم وعرف أفعالكم ومكركم وكذبكم، وأثبت له الواقع العملي أنكم لصوص وفاسدون تزايدون بالدين لمخادعة البسطاء والمساكين " .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق