هترجعي زي زمان واحلي .. ضعي ملعقة من زيت الزيتون على الكمون لو عمرك 100 سنة هترجعك شباب من تاني .. جربيها وهتدعيلي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هترجعي زي زمان واحلي .. ضعي ملعقة من زيت الزيتون على الكمون لو عمرك 100 سنة هترجعك شباب من تاني .. جربيها وهتدعيلي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:38 صباحاً

يعرف زيت الزيتون أنه من أحسن الزيوت الغنية بالمغذيات والمفيدة جدا سوء كان الشعر أو لأجسادنا، ويرجع هذا إلى أن زيت الزيتون يعد من أقدم الزيوت التي تستخرج من الزيتون الطبيعي من غير تركيبات مضافة، حيث إن الكمون أيضا من العناصر النافعة لأنه يدخل في التوابل والعديد من الوصفات، لذلك عند خلط الكمون مع زيت الزيتون ستجدون نتيجة باهرة ورائعة، لهذا ينصح جميع الخبراء باستخدام زيت الزيتون والكمون في حالات عدة.

استخدام بذور الكمون

يعد بذور الكمون حل كافة المشاكل التي تخطر على بالك والتي لا تخطر، مما يجعل الكثير من الناس يهمل هذا العنصر، ويعتقدون أن ليس له علاقة غير بإضافة مذاق مميز لطعامك وهذا غير صحيح فالكمون يمتلك نتائج باهرة في علاج كل مشاكل الشعر التي تعاني منها السيدات والفتيات، لذلك يتم مزج الكمون مع الزيت وعمل حمام طبيعي على الشعر لتغذية فروة الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

استخدام بذور الكمون
استخدام بذور الكمون

طريقة استخدام وصفة زيت الزيتون والكمون

إليكم طريقة استخدام وصفة زيت الزيتون والكمون على الشعر وهي:

ضعي ملعقة ونصف من الكمون. ثم ضيفي عليه ماء مغلي بمقدار مناسب. صفار بيضة مصفاة والآن امزجي جميع المكونات مع بعضها البعض مع إضافة ملعقة من زيت الزيتون، ضعي هذا الخليط على الفروة وقولي بتدليكها جيدا ووزعي الخليط على جميع خصلات الشعر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق