“سبب مستحيل تتوقعه”..هل تعرف لماذا تفضل النساء السعوديات الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية؟.. هتتفاجئ لما تعرف السبب! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“سبب مستحيل تتوقعه”..هل تعرف لماذا تفضل النساء السعوديات الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية؟.. هتتفاجئ لما تعرف السبب! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:17 صباحاً

كثرت الأخبار المتداولة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة عن رغبة وتفصيل الكثير من السيدات السعوديات للزواج من الرجال الأجانب، وكان على رأس قائمة المفضلين للسعوديات هم الرجال المصريون، وأعلنت الدكتورة زهرة المعبي الخبيرة في مجال الصحة النفسية والأسرية تأييدها لزواج النساء السعوديات من الشباب الأجانب من الجنسية المصرية أو اللبنانية او السورية، ومن خلال السطور التالية سنوضح تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، تابعوا معنا.

ما أسباب تفضيل النساء السعوديات للزواج من الأجانب؟

إختلاف طريقة المعاملة فالرجل الأجنبي يتعامل بطريقة تظهر فيها الأهتمام والعناية. يتعامل الرجل الأجنبي بمعاملة مليئة باللطف والحب واستجابة  رغباتها. يلزم هذه الزواج بقاء الشريك في المملكة العربية السعودية. يعرف الرجل الأجنبي بأنه أكثر عاطفية. يعمل هذا الزواج على الإنفتاح على الثقافات الأخرى من حولنا. تتعلم السيدة السعودية لغة أخرى. تساهم هذه العلاقة في إنفتاح المجتمعات والاتصال والتقدم للدول. يساهم هذا الزواج في التعرف على عادات كل دولة.

ما شروط نجاح زواج نساء السعودية من الأجانب؟

وضحت الدكتورة زهرة المعبي أنه يجب توافر بعض الشروط التي تساهم في نجاح العلاقة بين الطرفين  وأهمها ما يلي:

يلزم أن يكون الشريك يتمتع بصفات ينتج عنها السعادة والأستقرار والشعور بالأمان. يلزم أن يكون الزوج متحمل للمسؤولية.  أن يهتم بالحفاظ على الاستقرار العائلي. يجب أن يكون حاصل على منصب ومقتدر ماليا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق