بـ4 ألقاب.. البطولات تصالح مانشستر يونايتد وتكره فريق تين هاغ

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في استعادة جزء من فرحته هذا الموسم، بعد أداء مخيب لكتيبة فريق الكرة الأول للرجال بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

وعانى مانشستر يونايتد في الموسم الحالي من نتائج كارثية، حيث احتل المركز الرابع في مجموعته بدوري أبطال أوروبا ليودع البطولة صفر اليدين، ويتواجد في الترتيب الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، غير المؤهل لأي بطولة قارية في الموسم المقبل.

ولم ينجح يونايتد في الحفاظ على لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما تجرد من لقبه في الدور الرابع أمام نيوكاسل يونايتد بالخسارة 0-3 على أرضه ووسط جماهيره.

ولا يزال أمام كتيبة المدرب تين هاغ أمل ضئيل في إحراز كأس الاتحاد الإنجليزي عند مواجهة جاره مانشستر سيتي في النهائي يوم 25 مايو/ أيار الحالي.


4 ألقاب لمانشستر يونايتد

عرف مانشستر يونايتد طعم البطولات في 2024 عبر أكثر من فريق، بعيدا عن رجال تين هاغ، بينها فريق 18 سنة الذي منح الأمل لجماهير الشياطين الحمر بعدما توج بـ3 ألقاب دفعة واحدة هذا الموسم.

من الكلاسيكو لديربي الأهلي والزمالك.. خطة الفيفا لتحرير دوريات العالم

وفاز فريق مانشستر يونايتد تحت 18 سنة يوم الثلاثاء على تشيلسي 2-1 في نهائي الدوري الإنجليزي لتلك الفئة السنية، ليحقق لقب المسابقة.

وقبلها فاز صغار مان يونايتد ببطولة الشمال، وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي تحت 18 سنة.

وفي إطار متصل، حقق فريق مانشستر يونايتد للسيدات أول لقب في تاريخه هذا الموسم يوم الأحد الماضي، وهو كأس إنجلترا للسيدات.

وسحق مانشستر يونايتد توتنهام هوتسبير يوم الأحد برباعية دون رد، وقعت عليها إيلا تون وراشيل ويليامز ولوسيا غارسيا "هدفين".


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US

أخبار ذات صلة

0 تعليق