طلعنا بنقلي الباذنجان غلط!! .. ملعقة واحدة من هذا المكون على الباذنجان مش هيشرب نقطة زيت! .. هيبقى مقرمش وصحي جدًا - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلعنا بنقلي الباذنجان غلط!! .. ملعقة واحدة من هذا المكون على الباذنجان مش هيشرب نقطة زيت! .. هيبقى مقرمش وصحي جدًا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:20 صباحاً

الجميع يحب تناول الخضراوات كثيرًا وخصوصًا الباذنجان، وذلك لما له من فوائد عديدة إلا انه يساعد في زيادة عنصر الحديد في جسمك، ويساعد ايضًا في منحنا العديد من المعادن الهامة، والعناصر الغذائية وايضًا الفيتامينات، علاوة على ذلك أن الباذنجان يدخل معنا في في أكلات متنوعة وطبخات كثيرة وطرق طبخة مختلفه من طبق لآخر، فمنا من يستمتع بتناوله بعد قليه في الزيت ومنا من يقوم بحشوة بالبهارات والثوم ومنا من يضعة في تسبيكة الطماطم وفي مقالنا هذا سنعرف الطريقة الصحيحة قليه في الزيت.

المكونات اللازمة لصنع وصفة الباذنجان الصحية

من خلال السطور القادمة سنتعرف على بعض المكونات المهمة والخاصة بصنع وصفة الباذنجان الصحية، وهي كالآتي:

احضري نصف كيلو من الباذنجان. ضعي ايضًا ربع كوب من النشاء. علاوة على ذلك احضري كوب من الدقيق الأبيض. يجب أن يكون الدقيق الذي قمت بإحضاره منخول. اضيفي نصف ملعقة من الملح الناعم.

انتبهي.. ضاع وقتك وانتي بتقلي الباذنجان غلط.. إليكِ الطريقة الصحيحة في القلي

الخطوات الصحيحة للقيام بتحضير الباذنجان على الطريقة الصحية

من خلال الخطوات القادمة سنتعرف معًا على الخطوات الواجب اتباعها لتحضير الباذنجان على الطريقة الصحيحة والآمنة لأطفالك:

اغسلي الباذنجان وجففيه جيدًا. قومي بتقشير الباذنجان من ثم قطعيه لشرائح عريضة. بعدها اضيفي حبات الملح على شرائح الباذنجان واتركيه لمدة خمسة عشر دقيقة. قومي بتجفيفه تمامًا و ضعي النشا والدقيق على الباذنجان ثم قومي بتقليبه. ضعي طاسة بها الزيت على حسب المقدار الخاص بك والسقطي فيها الباذنجان. عندما يتم قلي شرائح الباذنجان اخرجيه من الزيت وضعيه على طبقة من المناديل موضوعة على الطبق كي يتم إزالة قطرات الزيت وتناولها بشكل صحي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق